بالفيديو.. عجلات الإنتاج تصهر التعدين بثلاثية رائعة.. أبناء مختار يفلتون من "مجزرة" الهبوط!!

نشر في الجمعـة 19 أيار 2017 20:08

بث مباريات الدوري الممتاز

حقق فريق الإنتاج الحربي، فوزا مهما له مساء اليوم الجمعة على حساب فريق النصر للتعدين، في المباراة التي جمعت بينهما بالجولة الـ29ضمن جولات الدوري بملعب أسوان، بنتيجة 3-0.

أوميد أكوري"هدفين" وصلاح أمين في الدقائق 30 و95، و60

وارتفع رصيد الإنتاج الحربي، للنقطة 31 في المركز الـ13.. بينما تجمد رصيد النصر للتعدين عند النقطة 22 في المركز الـ17 بجدول المسابقة.

وشهد الشوط الأول، سيطرة كبيرة للاعبي الإنتاج الحربي على الكرة، وشكل لاعبوه خطورة كبيرة على مرمى النصر للتعدين، بينما اعتمد النصر للتعدين على الكرات الطولية لضرب دفاعات الإنتاج لكن دون جدوى.

وفي الدقيقة 20 يظهر النصر للتعدين أمام مرمى عامر عامر حارس الإنتاج، بتصويبة قوية لكن خارج المرمى، وانتشر لاعبو الإنتاج الحربي بشكل جيد طوال أحداث الشوط، ونجح في الاستحواذ على الكرة كثيرا في وسط الملعب، ويحاول عبد العزيز إمام نجم النصر في فك شفرات دفاع الإنتاج بالتسديد من خارج المرمى لكن دون جدوى.

ومن هجمة منظمة في الدقيقة 30، ينجح الإثيوبي، أوميد أكوري، في تسجيل الهدف الأول لفريقه، بعدها تدوام السيطرة للإنتاج ويسدد محمود فتح كرة قوية على مرمى النصر في الدقيقة 34 لكن بعيدا عن الثلاث خشبات، ويطالب أحمد كشري المدير الفني للنصر، لاعبيه بالضغط على لاعبي الإنتاج.

ويشن النصر في الدقائق المتبقية من الشوط الأول، بحثا عن التعديل وإدراك هدف التعادل، ويسدد هيثم الفيل كرة قوية على مرمى الإنتاج تمر بسلام، ويتقاسم الفريقان السيطرة على الدقائق الأخيرة وتسديدات من خارج منطقة الجزاء، بعدها يطلق الحكم أمين عمر نهاية الشوط بتقدم الفريق الحربي بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، لم يطرأ أي جديد على الملعب، بسيكطرة للإنتاج الحربي على الملعب، دون أي رقابة من لاعبي النصر لمفاتيح لعب الإنتاج صلاح أمين وحسن الشامي وأوميد أكوري.

ويدفع أحمد كشري باللاعب رمضان ربيع بدلا من اللاعب هشام عبد الحميد بحثا عن ضخ دماء جديد في الملعب والتعديل أيضا في نتيجة المباراة، وينجح صلاح أمين مهاجم الإنتاج في تعزيز تقدم فريقه في الدقيقة 60 بتسجيل الهدف الثاني بكرة قوية على الطائر بعد متابعته لتسديدة اللاعب حسن الشامي.

وفي الدقيقة 66، كاد الإثيوبي، أوميد أكوري، يسجل الهدف الثالث بعد ارتباك بين اللاعب إسلام سري والحارس طلعت عبد الوهاب في منطقة الجزاء، ويدفع أحمد كشري، باللاعب حمادة جلال بدلا من اللاعب عبد العزيز إمام في الدقيقة 69، ويحاول هيثم الفيل في تقليل فارق النتيجة بالتسديد من خارج المرمى لكن دون جدوى، مع تغييرات لمختار مختار المدير الفني للإنتاج بنزول شهاب أحمد بدلا من عمر السعيد، والدفع أيضا بوليد حسن.

ويرفض رمضان ربيع البديل في فريق النصر، تسجيل الهدف الأول لفريقه بعد أن كان قريبا من مرمى عامر عامر في الدقيقة 80، وييضغط النصر في الدقائق المتبقية من عمر اللقاء، بحثا عن هدف حفظ ماء الوجه، ويسدد اللاعب إسلام شرقية كرة على مرمى الإنتاج لكن ضعيفة في يد عامر عامر.

ويحتسب الحكم أمين عمر 5 دقائق وقتا بدلا من الضائع للشوط الثاني، بمحاولات متتالية من لاعبي النصر بحثا عن التسجيل، لكن دون تسجيل ، وفي الدقيقة 95، ينجح الإثيوبي أوميد أكوري في تسجيل هدف الإنتاج الثالث بعد خطأ فادح لكل من أحمد إسماعيل المدافع وطلعت عبد الوهاب حارس النصر، ليطلق بعدها الحكم نهاية المباراة بفوز الإنتاج 3-0.



تابعونا على تويتر هنا

تابعونا على فيسبوك هنا

في هذا المقال

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
بالفيديو.. عجلات الإنتاج تصهر التعدين بثلاثية رائعة.. أبناء مختار يفلتون من "مجزرة" الهبوط!!

إقرأ الآن

بالفيديو: والد نيمار يتدخّل حتى في تدريبات برشلونة!

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج