كرة السلة

بالفيديو .. جينوبيلي سيعتزل كرة السلة .. وجماهير سبيرز تتغنى به

نشر في الثلاثاء 23 أيار 2017 15:47

سيعتزل بالفترة القادمة بعد 15 عاما من التميز الكبير بدوري كرة السلة الأمريكية



ذكرت وسائل الإعلام الأمريكية ، أن لاعب سان أنطونيو سبيرز المخضرم ، مانو جينوبيلي ،سيعتزل بنسبة كبيرة في الفترة القادمة ،وكانت مباراة فريقه ضد جولدن ستيت واريورز فجر اليوم الثلاثاء الأخيرة له بدوري كرة السلة الأمريكية للمحترفين.



ولاقى مستوى جينوبيلي إشادة وثناء جميع عشاق كرة السلة الأمريكية ،نظير مشواره الرائع والكبير مع اللعبة الشعبية الأولى بالولايات المتحدة الأمريكية،وبدا ذلك واضحا في مباراة فريقه الأخيرة بالدور النهائي من القسم الغربي.


اقرأ ايضاً ... واريورز يصعق سبيرز ويتأهل لنهائي دوري العمالقة

وسجل الأرجنتيني جينوبيلي ، 15 نقطة ومرر 7 كرات حاسمة كثاني أفضل المسجلين بفريقه في مباراته الأخيرة أمام جولدن ستيت واريورز.

وخرج سان أنطونيو سبيرز من سباق الوصول إلى المباراة النهائية لدوري العمالقة بعد خسارته أربعة مباريات متتالية في الدور النهائي للقسم الغربي في السلسلة التي تحسم على أساس الأفضل في 7 مباريات.




وقالت أكثر من وسيلة إعلامية أمريكية ، أن جينوبيلي صاحب الـ39 عاماً ،سيعتزل بالفترة القادمة بعد 15 عاما من التميز الكبير بدوري كرة السلة الأمريكية،وكانت مباراة اليوم فرصة لتكريمه أمام جماهيره ،بتواجده بالتشكيلة الأساسية لأول مرة هذا الموسم ،وبالفعل لاقى تشجيع متواصل من مشجعي سبيرز وهتفوا " مانو مانو " وبادلهم نفس الشعور ،وسط إشادة وتغني من الجماهير به ،وأجواء رائعة رغم فشل فريقه بالتأهل لنهائي المسابقة.

من جانبه ،علق جينوبيلي على حقيقة اعتزاله ، بقوله : " لقد تحدثت مرارا وتكرارا بأني لم أحسم مصيري بعد ،وأنا بحاجة لثلاث أسابيع سأجلس فيها مع زوجتي ،وسأقرر بعدها ما إذا كنت سأستمر أم لا ،وعليّ الاختيار بين أمرين رائعين ،الأول مواصلة اللعب بالدوري في هذا العمر الكبير والاستمتاع باللعبة التي أعشقها،والثاني البقاء في منزلي والقيام بدور الأب والاستمتاع مع عائلتي وقضاء الوقت كاملا معهم،وفي النهاية سأكون في غاية السعادة بأي قرار سأتخذه ".

يلعب الأرجنتيني جينوبيلي صاحب القدرات الهائلة رفقة سان أنطونيو سبيرز منذ عام 1999 ،ولكنه ظهر للمرة الأولى في دوري العمالقة موسم 2002-2003 ،ونجح في ترك بصمة كبيرة ومميزة رفقة فريقه،وساهم بقوة في حصد لقب الدوري الأمريكي أربعة مرات ،وتمسك بالاستمرار بفريقه رغم تواجده كبديل في أغلب الفترات.


جماهير سبيرز تهتف لنجمها مانو جينوبيلي

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
بالفيديو .. جينوبيلي سيعتزل كرة السلة .. وجماهير سبيرز تتغنى به

إقرأ الآن

جمهور برشلونة غارق في حقده... ريال مدريد محمي من الحُكَّام!

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج