واريورز يغري ستيفن كوري بأغلى عقد في تاريخ دوري العمالقة

نشر في الخميس 15 حزيران 2017 15:23

يسعى نادي جولدن ستيت واريورز لتجديد عقد نجمه الاستثنائي ستيفن كوري والابقاء عليه ضمن صفوفه ،نظير أهميته الكبيرة بالفريق


يستعد نادي جولدن ستيت واريورز بطل دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين ،لتجديد عقد نجمه الاستثنائي "ستيفن كوري" ،وضمان استمراره مع الفريق لفترة أطول وعدم رحيله بأي حال من الأحوال.



وحصد جولدن ستيت واريورز، لقب دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، بعدما حقق انتصاره الرابع في النهائي، وتغلب على كليفلاند كافاليرز 129 -120 على صالة أوراكل آرينا ،وذلك للمرة الخامسة في تاريخه والثانية في آخر ثلاث نسخ من المسابقة المثيرة.


اقرأ ايضاً ... نجوم واريورز بعد الفوز بدوري العمالقة : تتويجنا مكافأة لنا .. عام رائع .. لحظات جنونية

ساهم ملك الثلاثيات الرائع " ستيفن كوري " مع كيفن دورانت وكلاي طومسون ودرايموند جرين وبقية زملائه في تحقيق لقب دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين هذا الموسم والثأر لخسارته بالموسم الماضي أمام كليفلاند كافالييرز بالمباريات الأخيرة بالدور النهائي.

ويسعى نادي جولدن ستيت واريورز لتجديد عقد نجمه الاستثنائي ستيفن كوري والابقاء عليه ضمن صفوفه ،نظير أهميته الكبيرة بالفريق،خصوصا وأنه مطلب كبير لعدد كبير من الأندية الشهيرة بدوري العمالقة.




ووفقا لوسائل الإعلام الأمريكية ،فإن واريورز قدم عرضا لنجمه ستيفن كوري حامل لقب دوري العمالقة " مرتين " ، بالتجديد لمدة خمس سنوات بقيمة 207 مليون يورو (الحد الأقصي لعقد ) هذا الصيف،ومن المنتظر أن يرد عليه ملك الثلاثيات بالفترة القادمة سواء بالقبول أو الرفض.

عندما تم سؤال مالك فريق جولدن ستيت واريورز ، جو لاكوب ،عما إذا كان يُجهز عرض سوبر ماكس لنجمه " ستيفن كوري " ، رد بقوله عقب تتويج فريقه بلقب دوري العمالقة أمام كليفلاند كافالييرز واحتقالاته المستمرة : " نحن سنفعل كل شيء للابقاء على ستيفن هنا ،وجعله سعيدا ومرتاحا من جميع النواحي،وأنا أعلم أنه يريد الاستمرار ونحن كذلك نريده معنا ،لذلك أتوقع أننا لن نواجه مشاكل بشأن حسم مستقبله وسيستمر بكل تأكيد".

 ويملك واريورز أفضل تشكيلة أساسية مذهلة تضم أربعة لاعبين سبق لهم اللعب في مباريات كل النجوم وما زالوا في العشرينات من العمر ومن المرجح استمرارهم مع الفريق لسنوات مقبلة،وسيكون توقيع سيتفن كوري أفضل لاعب في البطولة مرتين على أغلى عقد في تاريخ البطولة هذا الصيف لمدة خمس سنوات مقابل 207 ملايين دولار بداية الحفاظ على نجاحات البطل فيما هو قادم.

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

واريورز يغري ستيفن كوري بأغلى عقد في تاريخ دوري العمالقة

إقرأ الآن

خيانة زيدان وبيريز تشعل نيران الغضب في ريال مدريد

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج