كأس القارات

8 نجوم تنتظرهم منتخباتهم في كأس القارات

نشر في الجمعـة 16 حزيران 2017 14:03

تضم بطولة كأس القارات مجموعة كبيرة من النجوم التي ستخوض غمار هذه المسابقة خاصة بوجود البرتغالي كريستيانو رونالدو والتشيلياني أليكسيس سانشيز.

كأس القارات هي بطولة مصغرة عن كأس العالم وعادة يكون فيها المنافسة على أشدها لوجود عدة منتخبات قوية تخوض غمارها وفي هذه العام ستعتمد بعض الفرق على أميز لاعبيها من أجل تحقيق اللقب وفي هذا التقرير نستعرض أبرز 8 نجوم في منتخباتهم في هذه النسخة.


اقرأ أيضاً: كريستيانو رونالدو يقرر الرحيل عن ريال مدريد!


كريستيانو رونالدو



قد يكون كريستيانو رونالدو هو اللاعب الأهم في هذه البطولة وسيكون أمام فرصة إستثنائية من أجل التتويج بلقب هذه البطولة مع المنتخب البرتغالي وبكل تأكيد هو أبرز لاعبي منتخبه الوطني في هذه المسابقة.

فيدور سمولوف



ظهر اسم الروسي فيدور سمولوف بقوة في الموسمين الأخيرين في الكرة الروسية فهو يمتلك قدرات تهديفية إلى جانب مهاراته في المراوغة والتسديد خارج منطقة الجزاء وهو متصدر قائمة هدافي الدوري الروسي في هذا الموسم بتسجيله 18 هدف لصالح فريقه كراسنودار.


كريس وود

نجح النيوزيلندي كريس وود في خطف الأنظار إليه لما قدمه من مستويات مميزة مع فريقه ليدز يونايتد في بطولة الشامبيونشيب في هذا الموسم فقد تصدر قائمة هدافي البطولة بتسجيله 27 هدف.

خافيير هيرنانديز



يعتمد المنتخب المكسيكي على خافيير هيرنانديز بشكل أساسي في خط الهجوم في ظل الخبرة الكبيرة التي يمتلكها مهاجم باير ليفركوزن وبالرغم من أن موسم اللاعب لم يكن بالجودة المنتظرة إلا أنه أحد أهم لاعبي منتخب بلاده.

فينسنت أبو بكر

قدم الكاميروني فينسنت أبو بكر أداءً رائع مع بشيكتاش في هذا الموسم في الدوري التركي وبالرغم من عدم مشاركته بإستمرار إلا أنه يمتلك سجل تهديفي جيد فقد سجل 12 هدف من المشاركة في 16 مباراة كأساسي و11 كبديل.


جوليان دراكسلر



سيغيب في هذه النسخة الكثير من نجوم المنتخب الألماني الذي منح الفرص للكثير من الشباب من أجل إثبات موهبتهم في هذه البطولة وربما يكون جوليان دراكسلر هو أكثر اللاعبين خبرة بينهم لذا يعلق منتخب المانشافت آماله على إمكانيات نجم باريس سان جيرمان.


ماتيو ليكي
لا يعتمد منتخب أستراليا على نجم واحد بل على قدرات الفريق ككل مع اللعب الجماعي وربما يكون ماثيو ليكي هو أحد أهم لاعبي هذا المنتخب وبالرغم من هبوط مستواه في هذا الموسم مع إنغلوشتاد إلا أنه قد يكون سلاحاً مهماً للمنتخب الأسترالي في مبارياته.

أليكسيس سانشيز



فرصة آخرى أمام أليكسيس سانشيز من أجل كتابة اسمه بحروف من ذهب في هذه البطولة فلاعب منتخب تشيلي سيكون متواجداً من أجل تحقيق هذا اللقب وما قدمه مع آرسنال في هذا الموسم يرشحه بقوة لأن يكون أحد أهم لاعبي منتخب بلاده في هذه المسابقة.




0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

8 نجوم تنتظرهم منتخباتهم في كأس القارات

إقرأ الآن

خطايا البدري الأربعة التي أغضبت جماهير الأهلي

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج