كأس القارات

5 شباب ننتظر تألقهم في كأس القارات

نشر في الجمعـة 16 حزيران 2017 15:09

هناك العديد من اللاعبين المميزين التي تضمهم المنتخبات المشاركة في بطولة كأس القارات القادمة فسيشارك مهاجم ميلان الجديد أندري سيلفا مع منتخب البرتغال وسيتواجد تيمو فيرنر هداف لايبزيغ مع المنتخب الألماني

ستكون نسخة هذا العام من بطولة كأس القارات مميزة نظراً لما تضمه المنتخبات من مجموعة كبيرة من المواهب الشابة التي ننتظر منها الكثير في هذه المسابقة وفي هذا التقرير نستعرض معاً أبرز المواهب الشابة التي ننتظر تألقها.


اقرأ أيضاً: بين دي خيا ودوناروما.. ريال مدريد و"ضربة معلم"!


أندريه سيلفا



تألق أندريه سيلفا في الموسم الماضي رفقة بورتو في الدوري البرتغالي فقد نجح في تسجيل 16 هدف في 32 مباراة شارك فيها في البطولة ناهيك عن مستواه الرائع الذي قدمه مع المنتخب البرتغالي في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم وبكل تأكيد سيكون مهاجم ميلان الجديد على موعد مهم في بطولة قد ينجح في قيادة منتخب بلاده لتحقيقها.

هيرفينغ لوزانو



ارتبط اسم هيرفينغ لوزانو بالإنتقال إلى مانشستر سيتي في سوق الإنتقالات الحالي لما يمتلكه الجناح المكسيكي من قدرات مميزة في المرواغة وإتقانه للتسديدات خارج منطقة الجزاء ومن المتوقع أن تكون هذه البطولة هي نقطة إنطلاقة للاعب نحو التألق في كرة القدم العالمية.


بنجامين هينريكس



قدم بنجامين هينريكس مستويات مميزة مع باير ليفركوزن في هذا الموسم فقد كان أحد أهم لاعبي الخط الخلفي للفريق فقد شارك في 29 مباراة في البوندسليغا ويتميز الظهير الألماني بنجاحه في الأدوار الدفاعية وإفتكاك الكرات إلى جانب مهاراته الفردية في المراوغة.


كريستيان باسوغوغ



كانت بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة إنطلاقة لإسم الكاميروني كريستيان باسوغوغ الذي كان أحد أفضل لاعبي منتخب بلاده فيها ويمتلك اللاعب قدرات مميزة في خلق الفرص والمراوغة إلى جانب لعبه للكرات البينية وقد شارك مع فريقه هينان جياني في الدوري الصيني في 11 مباراة مسجلاً 4 أهداف.

تيمو فيرنر



هجوم المنتخب الألماني بخير في ظل وجود الألماني تيمو فيرنر الذي نجح في تقديم مستويات رائعة مع فريق لايبزيغ في هذا الموسم فقد شارك في 31 مباراة في البوندسليغا مسجلاً 21 هدف وصنع 5 آخرين ويمتلك اللاعب مهارات فردية مميزة إلى جانب خطورته في الهجمات المرتدة.




0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

5 شباب ننتظر تألقهم في كأس القارات

إقرأ الآن

برشلونة يفاضل بين ثنائي الدوري الإنجليزي لضم أحدهما في يناير

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج