بالفيديو.. موناكو يخطف موهبة برشلونة

نشر في السبت 17 حزيران 2017 09:38



خطف نادي موناكو بطل الليج آن ،موهبة نادي برشلونة الرائعة ،جوردي مبولا ،بعدما دفع الشرط الجزائي الموجود في عقد اللاعب صاحب الـ18 عاما في الساعات القليلة الماضية،وسط استياء من الجماهير الكتالونية.


ووفقا لصحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية نقلا عن راديو فرنسا ،فإن أحد مواهب اللاماسيا ،المهاجم الشاب ( 18 عاما ) جوردي مبولا غادر صفوف البارسا ،وإنتقل لصفوف موناكو الفرنسي بعدما كسر مسؤولي قلعة لويس الثاني الشرط الجزائي البالغ ثلاث ملايين يورو.


اقرأ ايضاً ... ريال مدريد يضحي من أجل دوناروما

ووقع المهاجم الموهوب ،مبولا على عقد مع نادي موناكو الفرنسي لمدة خمس سنوات قادمة بداية من الموسم المقبل،علما بأن برشلونة ليس لديه حق في إعادة شراءه مرة أخرى.

أكدت الصحيفة المقربة من البارسا،أن النادي الكتالوني بذل جهود كبيرة لاقناع اللاعب الشاب وتمديد عقده ولكن مبولا قرر ترك النادي والرحيل لصفوف بطل الدوري الفرنسي الذي قدم له فرصة اللعب رفقة الفريق الكروي الأول.



مبولا واحد من المواهب الرائعة في اللاماسيا ،يمتلك قدرات تهديفية كبيرة في المنطقة الهجومية ولديه مستقبل مشرق في القارة الأوروبية ،وأكد تميزه وحضوره المثير للإعجاب في دوري الأبطال للشباب ،ما جعله مصدر اهتمام الأندية الأوروبية ،قبل أن يخطفه موناكو بالساعات الماضية لصفوفه.


0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

بالفيديو.. موناكو يخطف موهبة برشلونة

إقرأ الآن

تفاصيل الاجتماع الأخير الذي سيُعقد بين ليفربول وبرشلونة

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج