مدرب ألمانيا يخيب آمال حارس برشلونة

نشر في السبت 17 حزيران 2017 15:59

لوف يكشف عن قرار مخيب لتيرشتيغن

حسم مدرب منتخب ألمانيا يواكيم لوف خياره لحراسة المرمى بأول مباراة لأبطال العالم بكأس القارات والتي ستجمع المانشافت بمنتخب استراليا يوم الاثنين القادم.



وأكد لوف بتصريح لقناة "داس إيرست" الألمانية أنه سيعتمد على حارس باير ليفركوزن بيرند لينو ببداية اللقاء ورغم أن هذا القرار لم يمثل مفاجأة كبيرة بالنسبة للشارع الألماني بسبب الثقة الكبيرة التي يحظى بها لينو إلا أنه مثل ضربة لأحلام تيرشتيغن الساعي للحصول على فرصة لإثبات ذاته بظل غياب الرقم واحد مانويل نوير للإصابة.


وأعطى لوف الفرصة لجميع الحراس حيث أشرك حارس سان جيرمان كيفين تراب أمام الدنمارك بلقاء ودي ومن ثم اعتمد على تيرشتيغن أمام سان مارينو بتصفيات كأس العالم ليأتي الدور بعد ذلك على لينو بالقارات وبالتالي أكد لوف أن "المركز الأساسي لم يُحسم بعد والجميع سيحصل على فرصة للعب".



تصريح لوف هذا يؤكد أن المداورة قد تستمر خلال مباريات البطولة وبالتالي قرار إشراك لينو قد لا يعني مشاركته بجميع مباريات البطولة والتغيير قد يرافق المانشافت طوال مشاركته بالبطولة.


اقرأ أيضاً...نظرة ألمانية: لماذا يشكل لوف خياراً ممتازاً لأي نادٍ كيبر؟


لقاء استراليا سيمثل فرصة للعديد من لاعبي المانشافت لتسجيل مشاركتهم الأولى ببطولة كبرى حيث اختار المدرب إراحة عدد كبير من الأساسيين قبل عام من كأس العالم ورغم أن هذا أثر على الاهتمام الإعلامي بالبطولة إلا أن الألمان ما زالوا يثقون بفريقهم لتحقيق اللقب.

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

مدرب ألمانيا يخيب آمال حارس برشلونة

إقرأ الآن

برشلونة يتعلم من درس كوتينيو

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج