ما هو شرط رونالدو للبقاء بريال مدريد؟

نشر في الأحد 18 حزيران 2017 13:31

ريال مدريد أمام فرصة أخيرة لتغيير قرار رونالدو

أكدت الصحف الإنجليزية على وجود فرصة يتيمة أمام ريال مدريد لإقناع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالبقاء والعدول عن قراره بمغادرة النادي.



الصحف قالت أن رونالدو قد يبقى بريال مدريد بحال وافق النادي على دفع مبلغ 13 مليون جينيه استرليني أي التغطية على اتهامه بالتهرب الضريبي حيث يعتبر رونالدو أن هذا القرار ظالم بحقه ويرغب بأن يسدد النادي المبلغ عنه.


الصحف الإسبانية تحدثت يوم أمس عن سعي رونالدو للرحيل لأسباب عديدة لا ترتبط بالمال فقط ومن بينها دعم النادي له بقضية التهرب عدا عن صافرات الجماهير لكن تغيير الميرينغي لموقفه ودفع ضرائب اللاعب ربما يكون كفيلاً بكسر الجمود بين الطرفين.



السؤال الأبرز بعد الآن قد يرتبط بما إذا كان ريال مدريد يخطط فعلاً لدفع 13 مليون باوند أخرى لرونالدو تضاف لراتبه الضخم الذي يكلف خزائن ريال مدريد 50 مليون يورو سنوياً إذا ما قمنا بإضافة الضرائب التي يدفعها النادي إلى جانب وصول الدون لسن 32 عاماً.


اقرأ أيضاً...هل مينديز وراء مطالبة رونالدو بالرحيل عن ريال مدريد؟!


حكاية رونالدو أصبحت بمثابة لغز كبير وما تنقله الصحف عن اتصال زيدان به وتشجيعه للبقاء يأتي ليؤكد أن دخان رحيل رونالدو يحمل ناراً كبيرة خلفه فهل ينجح الريال بإقناع النجم بالبقاء؟

2 تعليقان

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
صفحة جديدة على الفايسبوك: برشلونة يستفيد من التحكيم

صفحة جديدة على الفايسبوك: برشلونة يستفيد من التحكيم

19 حزيران 2017 الساعة 06:16

ان كان الخبر صحيحا فمعناه ان رونالدو يفكر في نفسه فقط ولا يهمه خزينة النادي، فليذهب الى الجحيم، نحن مشجعون لريال مدريد ولسنا مشجعين لرونالدو بالاصل، وان كنا نشجع رونالدو فلانه لاعب في ريال مدريد، ولو صار لاعبا في فريق آخر فانه عندنا لا يساوي فلساً

ABUAHMEDFCB

ABUAHMEDFCB

19 حزيران 2017 الساعة 00:10

هذا الشرط إن كان فعلا كريستيانو قد وضعه ، فسيكون دليل إثبات على التهمة المنسوبة إليه ، ولو وافقت الإدارة على ذلك لزادت من تأكيد الاتهام ، وباعتقادي أن الطرفين ( كريستيانو والإدارة ) ليس بالغباء والسذاجة في أن تقع في الفخ ببساطة ، والخبر 100% عار عن الصحة ومجرد تكهنات صحف صفراء .

مقالات ذات صلة

ما هو شرط رونالدو للبقاء بريال مدريد؟

إقرأ الآن

جماهير ريال مدريد تنفجر بالسخرية من ميسي على تويتر بسبب حساب دوري الأبطال

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج