أخبار الإنتقالات

أتلتيكو مدريد يُجهّز عرضه لاستعادة قناصه من تشيلسي

نشر في الأحد 18 حزيران 2017 13:48

إدارة الروخيبلانكوس تستعد لتقديم عرض أقل مما باعت به اللاعب لتشيلسي مع شرطين أيضاً...

يستعد نادي أتلتيكو مدريد الإسباني من أجل التحرك لتحقيق رغبته الكبيرة في التعاقد مع اللاعب دييغو كوستا مهاجم ونجم نادي تشيلسي الإنكليزي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.


اقرأ أيضاً: أتلتيكو مدريد يصر على ضم كوستا بالرغم من الإيقاف


صحيفة "آس" الإسبانية تقول -نقلاً عن تقارير صحفية بريطانية- أن نادي العاصمة الإسبانية مدريد -والموقوف عن إجراء أي تعاقد حتى مطلع عام 2018- يرغب في الاتفاق مع إدارة البلوز على ضم كوستا خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة.



وذكرت الصحيفة المدريدية الشهيرة أن إدارة الروخيبلانكوس تُجهّز عرضاً قيمته 30 مليون يورو من أجل التعاقد مع المهاجم الدولي الإسباني في الشتاء، وهو عرض أقل بـ10 ملايين يورو مما حصل عليه أتلتيكو جراء انتقال اللاعب إلى ملعب ستامفورد بريدج في صيف عام 2014.


اقرأ أيضاً: تشيلسي يتكلف 10 ملايين بسبب خطأ كونتي


فيما حرصت إدارة أتلتيكو مدريد على مطالبة تشيلسي بالاحتفاظ بكوستا على ملعب ستامفورد بريدج حتى يناير/كانون الثاني المُقبل، حيث ترفع عقوبة الإيقاف عن أتلتيكو، مع شرط عدم قيد المهاجم صاحب الـ29 عاماً في دوري أبطال أوروبا حتى يستطيع اللعب مع الكولوكونيروس في النصف الثاني من الموسم بالبطولة.



يُذكر أن إدارة تشيلسي قد دخلت في أزمة كبيرة مع المدرب الإيطالي أنتونيو كونتي بعدما قام الأخير بإخبار كوستا بعدم رغبته في الإبقاء عليه معه في الموسم القادم مما تسبب في انخفاض قيمته السوقية.


0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

أتلتيكو مدريد يُجهّز عرضه لاستعادة قناصه من تشيلسي

إقرأ الآن

فيديو: برشلونة يتقدم على مالاجا بفضيحة تحكيمية

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج