أخبار الإنتقالات

رونالدو يُطارد موراتا حتى في أحلام مورينيو

نشر في الأحد 18 حزيران 2017 15:54

الدون تسبب في اتخاذ موراتا قرار الرحيل عن ريال مدريد.. فهل يجعله يتخذ قراره بالبقاء ويخطف مكانه في مانشستر يونايتد؟

يبدو أن كابوس اللاعب كريستيانو رونالدو مهاجم ونجم نادي ريال مدريد الإسباني سيظل يُطارد زميله في الفريق، المهاجم الإسباني ألفارو موراتا، حتى في حالة اتخاذه قرار الرحيل عن ملعب سانتياغو برنابيو هذا الصيف.

وكان قد ارتبط موراتا مؤخراً بقوة بالانتقال إلى نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي في صفقة خيالية، وذلك بعدما تلقى اتصالاً هاتفياً من جوزيه مورينيو مدرب يونايتد ومدربه السابق في النادي الملكي من أجل العمل معه في البريميير ليغ.


اقرأ أيضاً: هل يجد مانشستر يونايتد الحل في موراتا؟


اتخاذ موراتا قراره بالرحيل عن الميرينغي جاء بسبب عدم اعتماد زين الدين زيدان المدير الفني للفريق عليه في التشكيلة الأساسية بشكل كبير، لذلك قرر الرحيل بسبب شاركة كل من كريم بنزيمة ورونالدو على حسابه في تشكيلة المدرب الفرنسي.



لكن هذه الصفقة قد تكون مهددة بالإنهيار في الفترة القادمة، وذلك بعدما اتخذ الدولي البرتغالي، رونالدو، قراره هو الآخر بالرحيل عن العاصمة الإسبانية مدريد في الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك بعدما تعرض لاتهامات بالتهرب الضريبي في مبلغ قيمته 13 مليون جنيه استرليني.


اقرأ أيضاً: رونالدو هو مفاجأة رئيس بايرن ميونيخ!


بعد هذا القرار أصبح كبار أندية أوروبا على أحر من الجمر من أجل إتمام التعاقد مع صاروخ ماديرا، ويأتي من ضمنهم بالتأكيد جوزيه مورينيو الذي عمل أيضاً مع رونالدو في ريال مدريد لمدة 3 مواسم.



مورينيو تحدَّث مع إدارة الشياطين الحُمر لإعطائهم إشارة التحرك من أجل تحقيق رغبته الكبيرة في التعاقد مع رونالدو لتدعيم هجوم الفريق في الموسم القادم على أمل استعادة لقب البريميير ليغ الغائب منذ سنوات والمنافسة بقوة على لقب دوري أبطال أوروبا.


اقرأ أيضاً: ما هو شرط رونالدو للبقاء بريال مدريد؟


اهتمام السبيشيال وان بضم البرتغالي صاحب الـ32 عاماً سيعني بالتأكيد إنهاء اهتمامه بالتعاقد مع موراتا /24 عاماً/ والذي يرغب في المشاركة باستمرار في المباريات، وهذا لن يحدث في حالة انضمامه ورونالدو إلى ملعب أولد ترافورد.


0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

رونالدو يُطارد موراتا حتى في أحلام مورينيو

إقرأ الآن

محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب افريقي في استفتاء BBC

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج