ماذا قال رونالدو للسير أليكس فيرغسون حول مستقبله مع ريال مدريد؟

نشر في الأحد 18 حزيران 2017 18:14

ماذا دار في الحديث بين المهاجم البرتغالي ومدربه السابق في مانشستر يونايتد؟

اتخذ اللاعب كريستيانو رونالدو مهاجم ونجم نادي ريال مدريد الإسباني قراراً مفاجئاً برغبته في الرحيل عن النادي الملكي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.


اقرأ أيضاً: سان جيرمان يرفض ضم لاعب ريال مدريد لعيون مبابي


وحرص السير أليكس فيرغسون المدير الفني السابق لرونالدو في نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي على الاتصال بالمهاجم الدولي البرتغالي من أجل الحديث معه حول مستقبله مع ريال مدريد.



فيما كشفت تقارير صحفية بريطانية عن الكلمات التي تحدَّث بها صاروخ ماديرا إلى المدرب الاسكتلندي الأسطوري، حيث أكَّد له على أنه يشعر بأنه غير مدعوم في بعض الأحيان في العاصمة الإسبانية مدريد.


اقرأ أيضاً: خاص.. تفاصيل صفقة انتقال محمد صلاح إلى ليفربول


أمَّا بالنسبة لغرفة خلع الملابس، فقال عنها رونالدو إلى فيرغسون أنه يشعر بأن غرفة الملابس في ملعب سانتياغو برنابيو غير متحدة مثلما كان الحال عليه في ملعب أولد ترافورد.



وكان رونالدو يتمتع بعلاقة جيدة للغاية مع فيرغسون أثناء تواجده في مانشستر، حيث يعتبره الأب الروحي له في كرة القدم، لكن علاقته مع جوزيه مورينيو المدير الفني الحالي للشياطين الحُمر لم تكن على ما يرام في بعض الأحيان في ريال مدريد، مما قد يؤثر على رغبة يونايتد في استعادة لاعبه السابق.

يُذكر أن المهاجم صاحب الـ32 عاماً يشارك مع منتخب البرتغال في بطولة كأس العالم للقارات في روسيا حالياً، ويواجه منتخب المكسيك في أولى مواجهات أبطال أوروبا في البطولة.


0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

ماذا قال رونالدو للسير أليكس فيرغسون حول مستقبله مع ريال مدريد؟

إقرأ الآن

بعد تفرق شمل "MSN".. ميسي يكوّن ثلاثي جديد في برشلونة!

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج