كأس القارات

كأس القارات 2017: تشيلي تفتتح مبارياتها بالفوز على الكاميرون بهدفين

نشر في الأحد 18 حزيران 2017 21:10

تشيلي تتفادى المفاجأت ..

حقق المنتخب التشيلي فوزاً مهماً على نظهير الكاميروني بهدفين دون رد في أولى مبارايات الفريقن ضمن المجموعة الثانية من بطولة كأس القارات 2017 المقامة في روسيا.

انطلقت المباراة بقوة من أبطال أمريكا الجنوبية بكرة ارتطمت بالقائم الأيسر من تسديدة لإدواردو فارغاس في الدقيقة الأولى لكن المنتخب الفائز بكأس أفريقيا استعاد ثقته وبادر بالهجوم.

ولكن في الدقيقة 45+1 ألغى حكم المباراة هدف فارغاس في شباك الأسود بداعي التسلل بعد مراجعة الفيديو لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

واستمر الشوط الثاني بتبادل هجمات بين المنتخبين حتى أرسل أليكسيس سانشيز كرة عرضية لأرتورو فيدال الذي حولها برأسه في الشباك ليعلن تقدم المنتخب التشيلياني.

وفي الدقيقة 90+2 أضاف فارغاس الهدف الثاني بعد تسديدة سانشيز التي ارتدت وكاد ان يتم الغاء الهدف بداعي التسلل لولا عودة الحكم للفيديو من جديد.

يذكر أن غداً يواجه المنتخب الألماني نظيره الأسترالي ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثانية، وأيضاً المباراة الختامية لمباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس القارات.

1 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
adel

adel

19 حزيران 2017 الساعة 09:28

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، بعد تقنيات اللجوء إلى الفيديو لمعرفة صحة الهدف من عدمها نرجو عدم إرسال تغيير النتيجة للمتابعين للنتائج إلا بعد التأكد من احتساب الحكام التقنيين للهدف ؛ لأن حكم المباراة مضطر لإلغاء الهدف بعد التأكد من عدم شرعيته .

مقالات ذات صلة

كأس القارات 2017: تشيلي تفتتح مبارياتها بالفوز على الكاميرون بهدفين

إقرأ الآن

خلاف بين مدرب برشلونة وإدارة النادي بسبب لاعب

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج