الأنفيلد قد يجمع كلوب ونجم بوروسيا دورتموند مُجدداً

نشر في الأحد 18 حزيران 2017 22:52

كلوب يريد لم شمله مع أوباميانغ

أكدت تقارير صحفية صادرة اليوم الأحد عن دخول نادي ليفربول الإنجليزي في مفاوضات جديدة مع نجم هجوم فريق بورسويا دورتموند الألماني "بيير إيميريك أوباميانغ"، وذلك من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

ويُعتبر أوباميانغ واحداً من أفضل المهاجمين الهدافين في أوروبا خلال السنوات الأخيرة، وحصل على جائزة هداف البوندسليغا هذا الموسم برصيد 31 هدفاً سجلهم في 31 مباراة كأساسي، فضلاً عن تسجيله 7 أهداف في 8 مباريات أوروبية.



وذكرت وسائل الإعلام البريطانية، أن المدرب الألماني "يورغن كلوب" يُريد بكل قوة الحصول على خدمات اللاعب الذي قام بتدريبه سابقاً عندما كان مدربًا لدورتموند، حيث يرى أنه مُناسب جداً للتألق في ملعب الأنفيلد. 



 إقرأ أيضاً.. هل مينديز وراء مطالبة رونالدو بالرحيل عن ريال مدريد؟!


يأتي ذلك بعدما بات الريدز قريبًا للغاية من الإعلان عن صفقة من العيار الثقيل، حيث اقترب النادي من الإعلان عن تعاقده مع نجم فريق روما الإيطالي "محمد صلاح"، ويُعتقد أن يُمكن لصلاح و أوباميانغ تكوين خط هجوم قوي للفريق الأحمر.



يُذكر أن اللاعب صاحب الـ27 عاماً كان هدفاً كبيراً لأندية مانشستر سيتي، تشيلسي وآرسنال الإنكليزية لتدعيم الهجوم في الموسم القادم 2017-18، لكن إدارة الريدز دخلت مجدداً في مفاوضات مع اللاعب الدولي الجابوني. 


0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

الأنفيلد قد يجمع كلوب ونجم بوروسيا دورتموند مُجدداً

إقرأ الآن

3 اشخاص كانوا السبب في انهيار برشلونة

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج