الدوري الإيطالي

يوفنتوس يدخل صراع التعاقد مع دوناروما

نشر في الإثنين 19 حزيران 2017 00:10

يوفنتوس يدخل صراع التعاقد مع دوناروما

أكدت تقارير صحفية عالمية أن نادي يوفنتوس الإيطالي ينوي الدخول في صراع التعاقد مع العملاق جيانلويجي دوناروما حارس نادي ميلان، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وتحدث ماسيميليانو ميرابيللي المدير الرياضي لنادي آي سي ميلان الإيطالي عن فشل مفاوضات تجديد عقد الحارس جيانلويجي دوناروما مع الفريق، والذي أعلن عنه النادي خلال الأيام القليلة الماضية، حيث ينتهي عقده الحالي في 30 يونيو/حزيران من عام 2018.



وأشارت الصحف إلى أن نادي يوفنتوس االإيطالي، يسعى بشدة لإقناع الحارس الشاب جيانلويجي دوناروما، بالقدوم إلى السدة العجوز خلال الموسم المقبل، بعد اقتراب اعتزال العملاق بوفون خاصة بعد خسارة نهائي الأبطال أمام ريال مدريد الإسباني.

وهناك مؤشرات قوية في الوسط الرياضي الإيطالي،تؤكد أن دوناروما سيكون حارسا لصفوف ريال مدريد في الموسم الكروي المقبل عن طريق وكيل أعماله الشهير مينو رايولا ،بعدما رفض تجديد تعاقده مع الروسنيري مؤخرا.



إقرأ أيضاً.. بالفيديو: احتفالات كبيرة من لاعبي الكاميرون قبل مواجهة تشيلي



جدير بالذكر أن العديد من الأندية الكبري في القارة العجوز تسعى لضم الحارس العملاق جيانلويجي دوناروما، بعد تألقه خلال الموسم المنصرم مع نادي ميلان الإيطالي، أبرز ريال مدريد الإسباني، وباريس سان جيرمان الفرنسي، وأخيراً نادي يوفنتوس.


0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

يوفنتوس يدخل صراع التعاقد مع دوناروما

إقرأ الآن

فيديو: ميسي يتناول "حبة زرقاء" أثناء مباراة برشلونة وأولمبياكوس!

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج