أخبار الإنتقالات

مبابي: أريد فقط اللعب في هذا النادي

نشر في الإثنين 19 حزيران 2017 09:15

هذا الفريق ولا شىء غيره

اهتمت صحيفة"ماركا" الإسبانية بالحديث عن مستقبل المهاجم الفرنسي الدولي الشاب كيليان مبابي والمطلوب من قبل كبار الأندية الأوروبية في فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

ويبدو أن رغبة مبابي صاحب الـ15 هدفا في الدوري الفرنسي في الموسم الماضي تتمثل في ارتداء قميص ريال مدريد.


إقرأ أيضًا..فلورنتينو بيريز رئيساً لريال مدريد حتى 2021


ووفقا للتقارير الصحفية فأن مبابي أبلغ موناكو برغبته الكبيرة في ارتداء قميص ريال مدريد فقط وذلك من خلاله قوله:"ريال مدريد ولا أحد آخر".


مبابي نقل رغبته إلى ديمتري ريبولوفيليف مالك النادي الخميس الماضي من خلال جلسة عشاء عقدت في مايوركا من أجل تحديد مصير اللاعب الشاب.

باريس سان جيرمان حاول التوقيع مع مبابي كونه الوجهة المُفضلة لوالده الذي لديه تأثير في قرارات اللاعب لكن اللاعب يرغب بقوة في ارتداء قميص ريال مدريد لأسباب رياضية وهو ما سيدفع فلورنيتنو بيريز للسعي لضم اللاعب في أسرع وقت ممكن ولن ينتظر لنهاية الصيف مثل وصول لاعبين آخرين كبيل والظاهرة رونالدو ولوكا مودريتش.


فلورنتينو بيريز أبلغ المقربين منه أنه مستعد لدفع مبلغ كبير يتفوق على 110 مليون يورو من أجل التعاقد مع مبابي.

ويعد الشك الوحيد لدى مبابي هو تحديد موعد انضمامه لملعب سانتياغو برنابيو سواء في الصيف الحالي أو الانتظار الى صيف2018 المقبل وان كان من المنتظر انضمامه لريال مدريد هذا الصيف خصيصا عقب رغبة كريستيانو رونالدو الكبيرة في الرحيل عن صفوف ريال مدريد.

ريال مدريد من جانبه يركز بقوة هذا الصيف على التعاقد مع لاعبين شباب على غرار تواجد اسماء بقيمة ايسكو وأسينسيو وبيل وكوفاسيتش مع امكانية ضم مبابي ودوناروما خصيصا عقب التعاقد مع فينيسيوس جونيور من صفوف نادي فلامنغو وهو ما سيدعم قوة الفريق في المستقبل.


0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

مبابي: أريد فقط اللعب في هذا النادي

إقرأ الآن

برشلونة يفاضل بين ثنائي الدوري الإنجليزي لضم أحدهما في يناير

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج