أخبار الإنتقالات

رايولا: ميلان مثل الصغار.. زلاتان على حق.. يوفنتوس مرفوض

نشر في الإثنين 19 حزيران 2017 09:50

رايولا: لست رومانيستا .. دوناروما يعاني من التهديدات

ظهر وكيل اللاعبين الشهير مينو رايولا في حوار مع صحيفة لاغازيتا للحديث عن مستقبل حارس المرمى الشاب جانلويجي دوناروما.

ويرفض دوناروما 18 عاما فكرة تمديد تعاقده مع ميلان والذي ينتهي في يوينه2018 المقبل وهو ما تسبب في غضب جماهيري كبير تجاه اللاعب ووكيله.


وقال رايولا:" في البداية كنا نطلب من ميلان الهدوء لكي يفكر اللاعب ويحسم قراره لكنهم كانوا يخبرون الصحافة بكل شىء ولذا كانت تلك النهاية, اللاعب يعاني من التهديدات بشكل مستمر وسوف نطلب حراسة خاصة له".

وتابع:" إما أن تجدد و إلا ستكون على المدرجات ؟ دوناروما مندهش من كلمات ميرابيلي هذه".

وأضاف:"ليس هناك اتفاق مع ريال مدريد ولا أحتاج إلى غالياني لكي اتحدث مع ريال مدريد , أنا و غالياني أصدقاء فقط خارج كرة القدم .. قبل أمس عرض علي التوسط بيننا و بين الإدارة الجديدة لكني رفضت ذلك".

وأكمل:" لماذا لم نجدد أثناء وجود غالياني ؟ لأن ميلان كان للبيع و رفضت الحديث عن التجديد و غالياني احترم رغبتي".



وأردف:" لا أثق في ادارة ميلان الحالية؟ وهم لا يثقون بي , ميلان ليس ملكا لمستر لي أو أي مصرف مالي.. ميرابيلي كان يضغط على دوناروما قبل نهاية الموسم بأربعة مباريات ووصل الأمر أن دوناروما كان يتجنب مقابلته , ميلان استفزنا بطلب شرط جزائي بقيمة 200 مليون يورو ولذلك قلت 10 ملايين يورو في حال عدم تأهل النادي إلى دوري الأبطال الأوروبي".

وأتم حديثه:" في فريق كبير لا يحدث ما فعله ميرابيللي, ما يفعله ميلان الآن يذكرني بما يحدث في الفرق الصغيرة في الجنوب , كيف يكون دوناروما لاعبا كبيرا ثم تذهب لتعرض ضعف أو 3 أضعاف ما عرضته عليه على موراتا أو أوبيميانغ؟".

وعن امكانية انضمام دوناروما ليوفنتوس صرح رايولا:"احتراما لميلان لن يذهب ليوفنتوس, سعر اللاعب؟ هو لا يقدر بثمن ما أعرفه أنه سيكون الحارس الذي سيفوز بأكثر من كرة ذهبية و سيكون أقوى من بوفون , أنا لست رومانسيا .. كلما كسب اللاعبون الذين هم تحت وكالتي كلما كسبت أكثر أنا أيضا".

وتحدث عن انتقاد ساكي لدوناروما بسبب رفض ميلان:"زلاتان على حق , ساكي كثير الحديث, الآن الكرة في ملعب ميلان واذا تحدثوا معي سوف استمع لهم لكن اذا رفضوا سوف أرفض كذلك".

إقرأ أيضًا.. معلومات صادمة عن دوناروما 


وصرح رايولا عن حصوله على عمولة بقيمة 27 مليون يورو في صفقة انتقال بول بوغبا لمانشستر يونايتد:" ربما أقل و ربما أكثر".

وتابع حديثه:" دوناروما لاعب للميلان حتى 30 يونيو 2018 و نحن سنحترم العقد , جلوسه في المدرجات ؟ هذا الأمر يعود إلى مونتيلا , في ميلان قاموا بشراء الشعار ونسوا الأسلوب".

وأخيرًا قال عن عودة زلاتان لايطاليا:" بالتأكيد لن يعود لنابولي, ميلان لم يطلبه لكن لو كان غالياني موجودا لكان ابرا الآن في ميلان , مع ميرابيللي كان هنالك مواجهة قوية , قام بتهديدنا و أثبت أنه لا يملك خبرة , أنا في 25 سنة عمل لم أركع لأحد و إذا مت فسأموت واقفا على الأقدام".


0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

رايولا: ميلان مثل الصغار.. زلاتان على حق.. يوفنتوس مرفوض

إقرأ الآن

بالتفاصيل..رسالة نصية من نيمار لميسي عقب مواجهة ريال مدريد

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج