الفيفا لا ينوي معاقبة رونالدو

نشر في الإثنين 19 حزيران 2017 12:36

الفيفا يسامح صاروخ ماديرا

لا ينوي الاتحاد الدولي لكرة القدم"فيفا" توقيع عقوبة ضد المهاجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو.

وكان رونالدو قد خالف قوانين الفيفا من خلال رفضه تجنب الحديث لوسائل الإعلام، بعد تعادل منتخب بلاده مع المكسيك 2-2، ضمن منافسات بطولة كأس القارات المقامة بروسيا.


وفضل المهاجم البرتغالي ألتزام الصمت تجاه التقارير التي كشفت عن رغبته في الرحيل عن صفوف ريال مدريد حيث يفضل التركيز مع منتخب بلاده ليقرر الرحيل عن ملعب اللقاء من دون الإدلاء بأي كلمة بشأن مستقبله مع ريال مدريد.

إقرأ أيضًا..هدف برشلونة خليفة رونالدو في ريال مدريد


وكان الفيفا قد أعلن قبل بداية كأس القارات أنه من الضروري توجه اللاعب الفائز بجائزة أفضل لاعب في المباراة للمؤتمر الصحافي الذي يعقد عقب اللقاء بجانب المدرب وهو الأمر الذي لم يحدث مساء الأحد.

وبرر مسئولي الاتحاد البرتغالي موقف رونالدو بأنه يعاني من ألم في الساق على الرغم أن السر الرئيسي لموقف رونالدو يعود لعدم رغبته في الحديث عن مستقبله مع ريال مدريد في الوقت الحالي.


3 تعليقات

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
Ahmad Salah

Ahmad Salah

19 حزيران 2017 الساعة 20:47

متي اصدرت هذه القوانين واين نشرت نشرت في صحف فيتنامية مثلا، فلذلك لانعلم بها لم تتحدث اي جريدة بمعاقبة رونالدو والقوانين هذه غير جريدثكم المحترمة جدا

سلوكيات

سلوكيات

19 حزيران 2017 الساعة 20:32

طيط ههههه

mohammad nasir

mohammad nasir

19 حزيران 2017 الساعة 18:03

من المستحيل عقاب رونالدو من قبل الفيفا لان رئيس الفيفا الحالي جياني انفانتينو من اكبر الداعمين لريال مدريد وصديق مقرب من رئيس الريال بيريز وتربطهم علاقات فساد مالي ومصالح شخصيه ورشاوي وكان بيريز والريال من اكبر الداعمين لانفانتينو اثناء حملته الانتخابية لرئاسة الفيفا وكانت العلاقه بين الاثنان منذذ ان كان انفانتينو امينا عاما للويفا وقد قام بيريز بدعم مالي واعلامي ورياضي لانفانتينو لكي يكون رئيسا للفيفا والان اصبح انفانتينو كالخاتم في يد بيريز والدليل الغاء العقوبه المفروضه على الريال من قبل الفيفا في قضية خرق قوانين التعاقدات مع اللاعبين القصر بينما لم يتم الغاؤها للاتليتكو مع ان المخالفه واحده

مقالات ذات صلة

الفيفا لا ينوي معاقبة رونالدو

إقرأ الآن

فيديو: نيمار يراوغ نصف دستة لاعبين قبل أن يحرز هدفًا رائعًا

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج