أخبار الإنتقالات

بايرن يوضح حقيقة اهتمامه بضم رونالدو

نشر في الإثنين 19 حزيران 2017 13:16

بايرن ميونيخ ينفي التفكير في ضم رونالدو

أنكر نادي بايرن ميونيخ الألماني من خلال موقعه الرسمي التقارير التي تربطه بالتعاقد مع المهاجم الدولي البرتغالي"كريستيانو رونالدو" من صفوف ريال مدريد في الصيف الحالي.

وصرح كارل هاينز رومينيغه، رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني لموقع ناديه عن التقارير التي كشفت عن تقديم البافاري عرض لضم رونالدو:"تعودنا على مثل تلك التكهنات الصحفية في كل فترة انتقالات".



إقرأ أيضًا..الفيفا لا ينوي معاقبة رونالدو




وتابع:" كقاعدة عامة، نحن لا نعلق على هذه الشائعات. ولكن الآن، في حالة كريستيانو رونالدو قررنا أن نرد على الشائعات ولو لمرة واحدة لنؤكد أن ما يقال هو خرافة ولا أساس له من الصحة".

ووفقا لصحيفة"بيلد" الألمانية فأن رونالدو يحصل على راتب سنوي بقيمة 37.67 مليون يورو، وفقًا لموقع التسريبات (فوتبول ليكس) بينما أعلى راتب في البافاري وهو المهاجم البولندي الدولي روبيرت ليفاندوفيسكي يحصل على 15 مليون يورو سنويا أي أقل من نصف راتب رونالدو مما يعني أن وصول اللاعب البرتغالي لملعب أليانز أرينا سوف يتسبب في ضرب سياسة الرواتب في النادي.



ويرغب كريستيانو رونالدو في الرحيل عن إسبانيا بسبب اتهامه بالفساد والتحايل الضريبي لتؤكد التقارير الصحفية رغبة كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد السابق في التعاقد مع رونالدو.

وذكرت صحيفة"لاغازيتا" أن بايرن ميونيخ مستعد لدفع 200 مليون يورو من أجل ضم صاروخ ماديرا لصفوفه في الصيف الحالي وهو ما نفاه النادي الألماني العملاق.



0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

بايرن يوضح حقيقة اهتمامه بضم رونالدو

إقرأ الآن

فيديو: ميسي يتناول "حبة زرقاء" أثناء مباراة برشلونة وأولمبياكوس!

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج