مالديني يتحول من أسطورة ميلان لاحتراف التنس

نشر في الإثنين 19 حزيران 2017 14:27



صعد أسطورة فريق ميلان الإيطالي الشهير ،باولو مالديني إلى بطولة  "ATP Milan Challenger" للتنس عقب مشاركته في منافسات الزوجي رفقة زميله ومدربه الأرجنتيني ستيفانو لاندونيو،مؤكدا براعته في الكرة الصفراء.



وأكد مدرب وزميل باولو مالديني ، لاندونيو أن مالديني يقدم نفسه بصورة جيدة في كرة المضرب ويملك الموهبة التي كان يملكها في كرة القدم،وسبق ولعب معه في مباريات خيرية عديدة ،والبطولة التي سيشارك فيها بميلانو نهاية هذا الشهر وتحديدا في السادس والعشرين تدخل ضمن بطولات المحترفين.


اقرأ ايضاً ... أبرز الاختلافات في قضايا التهرب الضريبي الخاصة بميسي ورونالدو

مفيدا أن أسطورة ميلان أستهل مشواره بالتنس بشكل متأخرا ،وعانى بالكثير من الأوقات مع تقنيات اللعبة قبل خمس أو ست سنوات ،ولكنه بات أفصل بكثير مع الوقت ولم يعد لديه نقاط ضعف لكونه يمتلك الرغبة الكبيرة في التعلم ولديه قوة عقلية وبدنية غير عادية ويستهدف تقديم الأفضل في التنس،واصفا اياه بـ " القوي للغاية ".




باولو مالديني صاحب الـ49 عاما ،مدافع أسطوري لفريق ميلان والمنتخب الإيطالي ، لعب أكثر من 600 مباراة رفقة الروسنيري خلال 25 عاما ،وحصد الكثير من البطولات ( 26 بطولة ) لعل أبرزها 5 ألقاب دوري أبطال أوروبا،وخاض 126 مباراة رفقة منتخب بلاده ،قبل أن يعتزل كرة القدم عام 2009،وحاليا يملك نادي ميامي في ولاية فلوريدا الامريكية الذي يشارك في بطولة MLS أمريكا الشمالية.

وسوف يخوض مالديني أولى البطولات كمحترف في الكرة الصفراء أواخر يونيو الجاري "ATP Milan Challenger" التي تدخل ضمن بطولات المحترفين بالتنس ويحصد الفائز بلقبها على 30 ألف جنيه أسترليني ،بعد الحصول على بطاقة دعوة بجانب لاندونيو عقب فوزه بإحدى البطولات في إيطاليا التي تجرى في عطلة نهاية الأسبوع ويمكن لعشاق التنس المشاركة فيها وتمثل فئة أقل من مسابقات المحترفين بالكرة الصفراء.


وقال مالديني بشأن تحوله لرياضة التنس بعد اعتزاله كرة القدم : " سعادتي كبيرة بممارسة كرة المضرب،فهي رياضة ممتعة رغم كونها شاقة وتتطلب الكثير والكثير ولكني مستمتع بشدة بما أفعله في تلك الرياضة،وأمارس التنس بعدما مارست كرة القدم بجانب الملاكمة لأعوام عديدة،وأسعى لتقديم الأفضل في التنس بالفترة المقبلة لأني أحببت تلك الرياضة وأريد الاستمتاع بها من جميع النواحي".



0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

مالديني يتحول من أسطورة ميلان لاحتراف التنس

إقرأ الآن

خيانة زيدان وبيريز تشعل نيران الغضب في ريال مدريد

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج