مصراوي: محطة سكندرية.. ممر شرفي للأهلي .. صفقة الإتحاد.. رفض الأجانب!!

نشر في الإثنين 19 حزيران 2017 15:28

نشرة أخبار النادي المصري

يواصل فريق النادي المصري بقيادة حسام حسن المدير الفني تدريباته اليوم في برج العرب استعداداً للمباراة القادمة مع فريق الاتحاد السكندري المقرر لها في العاشرة من مساء الجمعة القادم بملعب الجيش ببرج العرب، فى الجولة 32 من الدوري المصري الممتاز.

 وكان العميد قد منح لاعبي المصري راحة أمس الأحد عقب فوزهم علي بتروجيت بهدف للاشيء في الجولة 31 من الدوري.

- أشادت قطاعات كبيرة من جماهير المصري باقتراح سمير حلبية رئيس مجلس إدارة النادي المصري، بإعلان موافقته المبدئية على تسليم النادي الاهلي درع الدوري الممتاز خلال مباراتهما المقبلة التي ستجمعهما في الجولة 33 من الدوري الممتاز، وأكدوا أنها خطوة مميزة ، لإزالة الحاجز النفسي بين جمهوري الفريقين بعد المقاطعة الطويلة منذ أحداث مجزرة بورسعيد التى وقعت فى أول فبراير 2012.

- انتهت تماما أزمة توقيع محمود السيد حارس مرمى الاتحاد السكندري للنادي المصري، بعدما وافق مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة الدكتور محمود مشالي على انتقال الحارس إلى الفريق البورسعيدي، وجاء ذلك بعد إصرار اللاعب على الرحيل للمصري ورأت إدارة النادي الاستفادة المادية منه حيث تصل قيمة الصفقة إلى مليوني جنيه، بينما يتبقى موسم واحد فقط على نهاية عقده، ويحق له التوقيع لأي نادٍ اعتبارًا من يناير المقبل.

- أشاد حسام حسن المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي بخطوة تطبيق تقنية حكم الفيديو في الدوري المصري، مؤكدا أنها ستحدث تطورا كبيرا في البطولات المحلية وستقلل كثيرا من أخطاء المباريات والاعتراضات والأزمات المتكررة، حيث أن تلك الفكرة أثبتت نجاحها في كأس العالم للقارات التى تقام حاليا في روسيا.

 - رفض مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبوريدة، اقتراح النادي المصري، باستبعاد اللاعبين الأجانب من قائمة الـ25 لاعبا الذين سيتم قيدهم في قائمة الموسم الجديد، حسب آخر قرارات الجبلاية.


0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

مصراوي: محطة سكندرية.. ممر شرفي للأهلي .. صفقة الإتحاد.. رفض الأجانب!!

إقرأ الآن

خيانة زيدان وبيريز تشعل نيران الغضب في ريال مدريد

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج