تعرف على شرط الأهلي للاستغناء عن صالح جمعة

نشر في الإثنين 19 حزيران 2017 15:54

الشيخ يقود حملة الرافضين لرحيل اللاعب الموهوب

إرتفعت أسهم صالح جمعه صانع ألعاب النادي الأهلي، في البقاء داخل جدران القلعه الحمراء في الموسم المقبل، وذلك بعد إستعادته من جديد لذاكرة التألق في مواجهة سموحة بالجولة ال31 من عمر الدوري العام، والتي كتبت شهادة ميلاد جديدة له داخل الأهلي.

ويقود الشيخ طه إسماعيل عضو لجنة الكرة، جبهة المؤيدين والداعمين لبقاء صالح في الموسم الجديد، حيث يرى عضو اللجنة أن اللاعب هو الوحيد القادر على صناعة الفارق والقيام بدور عبد الله السعيد.

وأكد عضو لجنة الكرة أن بقاء صالح أمرا إجباريا، ومن الصعب أن يتم البحث عن لاعب جديد بنفس مهارته وموهبته، وأنه فقط يحتاج إلى المشاركة في المباريات الرسمية والحصول على فرصته كما حدث في مواجهة الفريق السكندري.

ورفض مسئولو الأهلى التفريط في لاعب انبي وماديرا السابق، وأكدوا أن بقاءه أصبح قرارا محسوما، إلا أذا حصل النادي على عرض مالي جيد لا يقل عن 4 ملايين دولار، وجاء ذلك ردا على العروض التي وصلت للاعب من ماريتمو البرتغالي والوحدة السعودة بجانب عرض إمارتي. . 

وينتظر جمعه الظهور في مواجهة الوداد التي ستقام في الواحدة من صباح يوم الأربعاء المقبل، في الجولة الرابعه من دور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا والتى ستقام في المغرب.

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

تعرف على شرط الأهلي للاستغناء عن صالح جمعة

إقرأ الآن

مفاجأة .. الزمالك وصيف الدوري رسميًا فى هذه الحالة!!

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج