الدوري الفرنسي

أغويرو تحت أنظار باريس سان جيرمان

نشر في السبت 24 حزيران 2017 21:45

أغويرو تحت أنظار باريس سان جيرمان

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، يفكر بشدة في التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو لاعب نادي مانشستر سيتي الإنكليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ويفكر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي جدياً، في التعاقد مع مهاجم قوي للغاية خلال هذا الصيف، خاصة وبعد رحيل السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في الموسم الماضي، إلى نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي في صفقة انتقال حر.

"صورة من صحيفة "ماركا" الإسبانية"

وقالت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني، أن الشاب كيليان مبابي مهاجم نادي موناكو بطل الدوري الفرنسي، هو رقم 1 قائمة ميركاتو باريس سان جيرمان، ولكن في حالة فشل الصفقة، سيرجيو أغويرو هو البديل في تشكيلة الفريق الباريسي.

وأشارت إلى أن نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان يعلم برغبة كيليان مبابي في الانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني، لذلك يتفاوضوا مع سيرجيو أغويرو البالغ من العمر 29 عاماً، من أجل شراكة رائعة في خط الهجوم مع أدينسون كافاني.

إقرأ أيضاً.. فيديو.. رونالدو كاد أن يحطم العارضة أمام نيوزيلندا

جدير بالذكر أن العديد من الأندية الكبري في القارة العجوز، تسعى للتعاقد مع المهاجم الشاب كيليان مبابي، أبرزهم ريال مدريد الإسباني، وأرسنال الإنكليزي، وباريس سان جيرمان الفرنسي.

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
أغويرو تحت أنظار باريس سان جيرمان

إقرأ الآن

باريس يقرع طبول الحرب مع برشلونة مُجددًا

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج