بطولة أوروبا تحت 21

خمسة جواهر تحت أنظار ريال مدريد في كأس الأمم الأوروبية للشباب

نشر في الثلاثاء 27 حزيران 2017 10:02

لهذا السبب يتابع ريال مدريد كأس أوروبا للشباب تحت20 عاما

بعد أن استعاد لقب الدوري الاسباني واحتفظ بدوري أبطال أوروبا، كان موسم 2016-17 موسم جيد بشكل لا يصدق لريال مدريد

على الرغم من نجاحهم، النادي لا يزال يبحث عن إضافة النجوم إلى صفوفه، وبطولة تحت 21 سنة الأوروبية تسمح له أن يفعل ذلك بأفضل طريقة ممكنة.

إقرأ أيضًا..بالفيديو.. لهذا هو نجل زيدان!


ريال مدريد قرر ارسال كشافيه إلى بولندا من أجل متابعة النجوم الشابة القادمة بسرعة الصاروخ في الملاعب الأوروبية والبحث عن المستقبل.

الفريق الأبيض الإسباني تابع كذلك تألق لاعبه ماركو أسينسيو بشكل رائع في كأس الأمم الأوروبية للشباب وهو خبر سار للمدرب زين الدين زيدان والرئيس الحالي للنادي الملكي فلورنتينو بيريز.

ويتابع ريال مدريد كذلك 5 جواهر شابة في البطولة الأوروبية التي تقام في بولندا وهي :

1/ داني سيبايوس:


كان صانع ألعاب ريال بيتيس على رادار ريال مدريد في صيف2016 ويبدو أن اللاعب مازال على رادار النادي العاصمة في الوقت الحالي.

ريال مدريد يتابع عن قرب أداء اللاعب الشاب البالغ من العمر20 عاما والذي لعب 30 لقاء في الدوري الإسباني في الموسم الماضي وتمكن من تسجيل هدفين وصناعة مثلهم.

وينتظر أن يجد ريال مدريد صراع مع جاره أتلتيكو مدريد على الفوز بخدمات اللاعب الشاب.

2/ ماركوس لورينتي:


اللاعب الشاب يمكن أن يكون أفضل منافس لكاسيميرو في وسط ريال مدريد في الموسم المقبل في حال استمراره بقميص النادي الملكي.

ريال مدريد قرر عودة خيسوس فاييخو للفريق الأول لكن قرار لورينتي لم يتخذ بعد على الرغم من تألق اللاعب السابق مع الكاستيا وكذلك في الموسم الماضي مع فريق ديبورتيفو ألافيس حيث لعب على سبيل الاعارة لمدة موسم.

زيدان وكشافي ريال مدريد يتابعوا أداء لورينتي في مركز الوسط الدفاعي لمعرفة هل يمكن أن يعود للفريق هذا الصيف أم الحل الأنسب يتمثل في اعارته لموسم آخر.

صاحب الـ22 عاما كذلك أكد انه لم يتخذ قرار بشأن مستقبله في الوقت الحالي ويركز فقط مع منتخب بلاده في بولندا.

3/ جيجي دوناروما :


يعيش الحارس الشاب جانلويجي دوناروما في حالة من الاضطراب بسبب رفضه تمديد تعاقده مع ميلان ورغبة أندية أوروبية عديدة في الظفر بخدمات.

مصير دوناروما غير معروف وان كانت التقارير تؤكد أنه الآن أقرب من أي وقت مضى من البقاء في صفوف ناديه لكن كل شىء قد يتغير في الفترة المقبلة.

ويدرس ريال مدريد امكانية التخلي عن حارس مرماه الكوستاريكي كايلور نافاس والتعاقد مع دوناروما 18 عاما لحماية عرين النادي لسنوات مقبلة.

دوناروما أكد أنه سوف يحدد مصيره عقب المشاركة في اليورو الحالية بينما يعاني من الانتقادات بسبب بعض الهفوات المرتكبة في خسارة ايطاليا بثلاثية أمام التشيك.

يذكر أن دوناروما حافظ على شباكه في 12 لقاء بالدوري الإيطالي مع ميلان في الموسم الماضي.

4/ كيبا أريزابالاغا:


حارس المرمى الباسكي الشاب كيبا أريزابالاغا هو حارس منتخب إسبانيا تحت 20 عاما وكان على أبواب الانتقال لريال مدريد في الصيف الماضي.

كيبا أريزابالاغا هو الحارس الحالي لأتلتيك بلباو بقيمة كسر عقد تبلغ 30 مليون يورو وأصبح الخطة"ب" في ريال مدريد في حال فشل النادي في ضم الحارس الايطالي جانلويجي دوناروما.

يذكر أن كيبا أريزابالاغا 22 عاما لعب بقميص بلباو في 23 لقاء في الدوري الإسباني في الموسم الماضي كما لم يستقبل سوى هدف وحيد في كأس الأمم الأوروبية للشباب تحت20 عاما.

5/ ساندرو راميريز:


مهاجم نادي برشلونة السابق أصبح على رادار ريال مدريد فاللاعب البرازيلي الأصل رحل عن ملعب كامب نو بشكل مجاني ليتألق بقميص الفريق الأندلسي مالاجا في ملعب لاروزاليدا في الموسم الماضي.

وسجل ساندرو راميريز الذي قضى سبع سنوات في برشلونة (من بينهم اثنان في الفريق الأول) 16 هدفا في 31 مباراة لمالاجا في الموسم الماضي.

ويمكن لريال مدريد التفكير في ضم ساندرو 21 عاما مقابل5.6 مليون يورو فقط هذا الصيف من أجل تعويض الرحيل المنتظر لمهاجم الفريق الشاب ألفارو موراتا لصفوف مانشستر يونايتد.

وكان ساندرو قد سجل مع منتخب اسبانيا تحت20 عاما في الأسبوع الماضي أمام المنتخب البرتغالي في الفوز بنتيجة 3-1 ويمتلك اللاعب اهتماما كبير من قبل ايفرتون وأتلتيكو مدريد.

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
خمسة جواهر تحت أنظار ريال مدريد في كأس الأمم الأوروبية للشباب

إقرأ الآن

والد كهربا.. كلمة السر في مفاوضات انتقاله للأهلي

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج