الدوري الإسباني

بيريز عن مبابي: "لا نعلم ما سيحدث.. قليلون من يلعبون لنا في سن الـ18"

نشر في الأربعاء 28 حزيران 2017 09:55


فتح فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني قلبه إلى إذاعة "إي إس" الإسبانية بالحديث حول التطورات التي تحدث داخل النادي الملكي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

صحيفة "ماركا" الإسبانية نشرت تلك التصريحات التي خرجت من الرئيس المدريدي حول رغبة النادي الملكي في التعاقد مع اللاعب كيليان مبابي لوتين مهاجم ونجم نادي إيه إس موناكو الفرنسي.


اقرأ أيضاً: كيف سيكون شكل ريال مدريد في الموسم القادم؟


وافتتح بيريز تصريحاته عن المهاجم الدولي الفرنسي قائلاً " إنه لاعب جيد جداً، يذكرني مثل العام الماضي عندما قالوا أننا سنوقّع مع بوغبا. الصيف طويل جداً، زيدان كان له علاقة وطيدة به منذ سنوات ".



ثم أضاف الرئيس في حديثه عن مبابي قائلاً " ولكن عدد قليل جداً من اللاعبين يلعبون في ريال مدريد في سن الـ18. يجب عليه الصبر، المدرب لديه ذلك في عقله. لا يستحق القول أننا ذاهبون لجلب اللاعبين الذين يمكنهم الجلوس على مقاعد البدلاء ".

بينما انتقل بيريز للحديث عن الشائعات التي انتشرت مؤخراً لتربط اللاعب كريستيانو رونالدو مهاجم ونجم الفريق بالرحيل عن ملعب سانتياغو برنابيو في الميركاتو الصيفي الحالي على هامش اتهامه بالتهرب الضريبي وهجوم الصحافة الإسبانية عليه.


اقرأ أيضاً: كلمات بيريز تدفع رونالدو لإعادة التفكير في مستقبله مع ريال مدريد


وقال بيريز بهذا الشأن " إنه لديه عقد مع ريال مدريد، وعندما ينتهي من المشاركة في كأس القارات، سنتحدث، إنه شخص صادق ويتوافق مع جميع التزاماته. لقد تحدثت مع خورخي مينديز وليس هناك حاجة للقلق بشأن أي شيء آخر. مع كريستيانو، عليك أن تنتظر، إنه غاضب، ويشعر بالأذى ".



فيما أكمل الرئيس كلماته عن اللاعب الدولي البرتغالي قائلاً " هناك صحفيون يقفون بهدف وحيد وهو إيذاء ريال مدريد، ولم أتصل بأحد ليقول أنهم لا يضعون صوراً لكريسيتانو بقميصنا. يتم انتقاد ريال مدريد ممن هم ليسوا مدريديستا، إنه حافز لقصّة النجاح. إذا أعطيت الاهتمام للشائعات، سنكون قلقين جداً. الناس يثقون بنا ".


اقرأ أيضاً: بيريز يوجّه ضربة قوية لإهتمام كبار أوروبا بثلاثي ريال مدريد


واختتم بيريز حديثه عن رونالدو بالخوض في قضية اتهامه بالتهرب الضريبي، حيث قال " علينا جميعاً أن نفي بالتزاماتنا المالية. ريال مدريد ليس مسئولاً عن تصريحات اللاعبين، ولكن لم يكن هناك إخفاء أبداً، وكريستيانو ليس عليه أن ينكر شيئاً لم يقله ".


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
بيريز عن مبابي: "لا نعلم ما سيحدث.. قليلون من يلعبون لنا في سن الـ18"

إقرأ الآن

3 تعاقدات لريال مدريد في أسبوعين

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج