الدوري الإسباني

تعثر مفاوضات ريال مدريد مع بديل بيبي

نشر في الأربعاء 28 حزيران 2017 20:48

بونوتشي خارج حسابات زيدان 

أكدت تقارير صحفية إسبانية صادرة اليوم الأربعاء، عن تعثر المفاوضات بين ريال مدريد ولاعب فريق يوفنتوس الإيطالي "ليوناردو بونوتشي"، وذلك من أجل ضم الأخير إلى صفوف الفريق الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

وكان ريال قد أظهر رغبة كبيرة بالتعاقد مع النجم الدولي الإيطالي بعد موسمه الرائع مع البيانكونيري حيث أكدت بعض الصحف إمكانية دفع النادي الملكي لسبعين مليون يورو مقابل ضم اللاعب صاحب الـ 30 عامًا.



وذكرت وسائل إعلام إسبانية، أن مفاوضات ريال مدريد مع بونوتشي قد وصلت إلى طريق مسدود بسبب تمسك إدارة ناديه بعدم التخلي عن خدماته، خصوصًا في ظل اقتراب بيع البيانكونيري لظهير الأيسر أليكس ساندرو لصالح نادي تشيلسي الإنجليزي قد عقداً الموقف الحالي لبونوتشي.  


 اقرأ أيضاً...تطورات مثيرة في صفقة انتقال فيراتي لبرشلونة



خروج ريال مدريد من الصفقة قد يجعل اللاعب قريبًا للغاية من الانضمام إلى حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز "تشيلسي"، الذي أبدى رغبة كبيرة في التعاقد مع اللاعب، حيث يُريده مدربه السابق "أنطونيو كونتي". 



يذكر أن بونوتشي كان على مقربة من الانتقال الى البلوز في الصيف الفائت، بناءًا على رغبة من مواطنه كونتي، لكن البيانكونيري رفض فكرة التفريط في لاعبه، وجدد عقده معه. 


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
تعثر مفاوضات ريال مدريد مع بديل بيبي

إقرأ الآن

موجز الخامسة: انفجار صفقة الزمالك بيد جروس.. صدمات الأهلي جاهز لصدارة الدوري.. قنبلة تركي آل الشيخ الجديدة

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج