كرة السلة

هل يغادر إسماعيل أحمد .. قلعته الصفراء؟

نشر في الإثنين 3 تـمـوز 2017 18:52

إجتماع مهم بين رئيس النادي الرياضي هشام جارودي وسُمعة يوم الثلاثاء 

حتى الامس القريب لم يكن موضوع رحيل النجم المصري - اللبناني إسماعيل احمد عن صفوف النادي الرياضي ممكناً. "الفرعون" ارتبط إسمه في لبنان بالنادي الرياضي الذي لعب معه منذ العام 2004 فغاب عنه منذ حينها موسماً واحداً فقط لإنتقاله الى صفوف الإتحاد السكندري عام 2009 قبل ان يعود.




أقرأ أيضاً: كل تعاقدات بطولة لبنان حتى اللحظة! 




لكنّ إبن الـ 41 عاماً الذي ما زال رقما صعبا في المعادلة السلّوية رغم تقدمه في السن اشعل في الساعات القليلة الاخيرة مواقع التواصل الإجتماعي في لبنان، بعد ان ذكرت تقارير محلية انّ "سُمعة" قد يغادر القلعة الصفراء على ان ينتقل الى صفوف فريق محلي آخر حّكي عن انّ نادي هومنتمن هو في طليعة هذه الاندية، إضافة الى اندية اخرى مهتمة.



ففي حين شككّ بعض المشجعين بأن تصل الامور الى رحيل أحمد، بدأت أحلام البعض بضمّ احد ابرز اللاعبين العرب على الإطلاق تدغدغ مشاعر مشجعي الاندية المُنافسة للرياضي، والتي عانت الامرَين من وجود سُمعة أجنبيا ام محلياً في صفوف الفريق الاصفر.

"يوروسبورت عربية" كان لها اتصال مع مصدر مقرّب جداً من النجم الغني عن التعريف، والذي كشف انّ سُمعة سيجتمع يوم الثلاثاء بالرئيس التاريخي للنادي الرياضي هشام جارودي للبحث في القضية.



المصدر يروي بأنّ عملية خروج أحمد من الرياضي ليست سهلة بعد "ان قضى عمرا طويلاً فيه، لكنّه يُفضّل ان يرحل وهو مُتوج باللقب على ان يرحل لاحقاً بطريقة لا تليق بمسيرته التاريخية مع الرياضي.

وتابع المصدر: ففي نهاية المطاف سيرحل احمد عن الرياضي سواء من اجل الإعتزال النهائي ام من اجل اللعب مع ناد آخر، وبالتالي فالوقت مناسب حالياً للخروج من القلعة الصفراء.

تكشف معلومات اخرى انّ المفاوضات بين احمد والرياضي شابها بعض الإختلافات، بحيث يحاول الرياضي تقليص نفقاته المالية في السنتين الاخيرتين، ما فتح الباب امام تلقيه عروضا اخرى، فتلفت المصادر الى انّ سُمعة تلقى اكثر من عرض حتى اللحظة.

خلال مسيرته في لبنان، لعب سُمعة مع اربعة اندية لبنانية هي الوردية والحكمة والشانفيل فالرياضي. فهل ينضم الى ناد خامس ام يبقى عدد الاندية على اربعة بطريقة او بأخرى؟ 

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

هل يغادر إسماعيل أحمد .. قلعته الصفراء؟

إقرأ الآن

مفاجأة مدوية يُفجّرها رونالدينيو في انضمامه إلى نادٍ أوروبي كبير

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج