كرة السلة

العملاق كيفن دورانت يغلق الباب في وجه الشائعات .. ويجدد عقده مع واريورز

نشر في الثلاثاء 4 تـمـوز 2017 14:47



جدد نادي جولدن ستيت واريورز بطل دوري العمالقة ،عقد نجمه العملاق الرائع " كيفن دورانت " لمدة موسمين قادمين مقابل 53 مليون دولار،في إطار سياسة الوايورز للحفاظ على القوام الأساسي للفريق بالمواسم القادمة.



ومدد واريورز  مع نجم الدور النهائي لبطولة دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين بالموسم المنصرم ،لمدة موسمين قادمين مقابل 53 مليون دولار والموسم الثاني خيار للاعب ، ليغلق الباب في وجه الأندية الراغبة بالحصول على خدماته.


اقرأ ايضاً ... ناجيتس يضم ميلساب مقابل 90 مليون دولار

وتنازل كيفن دورانت صاحب الـ29 عاما عن حوالي تسعة ملايين دولار من قيمة عقده الجديد مع جولدن ستيت واريورز ،وكان مستعدا للتنازل عن المزيد من المال للتعاقد مع رودي جاي في حال فشل واريورز في التجديد مع إيجودالا.

كان العملاق كيفن دورانت ،أفضل لاعب في سلسلة نهائي دوري العمالقة 2017 ،قد أكد مؤخرا بأنه بعد قراره المثير للجدل بترك أوكلاهوما سيتي ثاندر والإنضمام لصفوف جولدن ستيت واريورز في صيف 2016 ،لا يرغب في الرحيل مرة أخرى ومستمر مع فريقه واريورز ولن يغادر ،وبالفعل أكد ذلك في الساعات القليلة الماضية بالتجديد لمدة عامين مقبلين.



وغادر الجناح المميز كيفن دورانت، أفضل لاعب في الدوري 2013-2014، أسوار أوكلاهوما سيتي ثاندر للالتحاق بكتيبة المدرب ستيف كير في الصيف الماضي ، في عقد لمدة موسمين بقيمة 54 مليون دولار أميركي،وفي موسمه الأول رفقة واريورز قاد الفريق لحصد لقب دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين على حساب كليفلاند كافالييرز ، قبل أن يجدد عقده لموسمين إضافيين.

ووفقا لوسائل الإعلام الأمريكية ،فإن راتب العملاق كيفن دورانت سيكون 25 مليون دولار أي أقل من الحد الأعلى بـ9.5 مليون دولار،مفضلاً إعطاء مساحة للفريق لإجراء التعاقدات وتجديد العقود والحفاظ على تماسك الفريق بالموسم المقبل.

اعتلى دورانت، للمرة الأولى في مسيرته، منصة التتويج بلقب دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، بعد أن قاد جولدن ستيت واريورز إلى التفوق على كليفلاند كافالييرز 4 / 1 في مواجهتهما بالدور النهائي بالموسم المنقضي،وقدم دورانت، عرضا استثنائيا آخر، حيث سجل للفريق 39 نقطة ليقوده إلى الثأر من كافالييرز، وإحراز لقب الدوري للمرة الثانية خلال آخر ثلاثة مواسم،وحصد جائزة أفضل لاعب في الدور النهائي عن جدارة بعدما تجاوز الـ 30 نقطة، في كل من المباريات الخمس أمام ليبرون جيمس ورفاقه.


0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

العملاق كيفن دورانت يغلق الباب في وجه الشائعات .. ويجدد عقده مع واريورز

إقرأ الآن

لاعبون في الأهلي يجهزون للثورة على البدري!!

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج