الدوري الإنكليزي الممتاز

5 أشياء سيضيفها لوكاكو إلى مانشستر يونايتد

نشر في الأحد 16 تـمـوز 2017 17:52

الفوائد التي سيجنيها مانشستر يونايتد من التوقيع مع لوكاكو 

تمكنت إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في تأمين خدمات نادي إيفرتون "روميلو لوكاكو" خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية لتضيف إلى صفوف الفريق عنصراً هجومياً فتاكاً من شأنه أن يمنح الشياطين الحمر إضافة كبيرة للموسم المقبل.

صفقة لوكاكو تحمل في طياتها معانٍ كثيرة، حيث قامت إدارة اليونايتد بعمل كبير بالتعاقد مع اللاعب، فالوكاكو يملك خصائص معينة ستساعد الفريق في الموسم المقبل على تحقيق الانتصارات واستعادة أمجاد الماضي.



موضوعنا اليوم حول ما سوف تضيفه صفقة لوكاكو إلى فريق مانشستر يونايتد وما يمكن أن يجنيه الفريق الأحمر من وراء ذلك الانتداب المهم على النحو التالي: 


1- القوة البدنية

بكل تأكيد أهم ما يميز روميلو لوكاكو هو القوة البدنية والقدرة على مشاكسة وإزعاج مدافعي الخصوم واختراق الدفاعات المتكتلة وهو ما افتقده مانشستر يوناتيد خلال المواسم الماضية، على رغم من تألق المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في مباريات الموسم المُنصرم ونجاحه في لعب هذا الدور، ولكن يظل اليونايتد في حاجة ماسة إلى مُهاجم شاب يملك القوة اللازمة مثل الدبابة البلجيكية.


2- الحلول الفردية


لوكاكو أثبت للجميع في الموسم المُنصرم على إمكانياته التهديفية الرائعة ووجود حلول فردية يمتلكها عندما يكون في الحاجة لها، فاليونايتد دومًا يحتاج إلى الحل الفردي من أجل ضرب دفاعات الخصوم التي تلعب بتكتلات دفاعية معقدة، ولوكاكو هو واحد من المُهاجمين الكبار على مستوى العالم حالياً يملك حلولاً فردية وبالتالي فإنه سيفيد مانشستر يونايتد كثيراً في هذه الجزئية.


3- هداف حقيقي


إقرأ أيضاً.. رسمياً ... مانشستر يونايتد يحسمها ويتعاقد مع البلجيكي لوكاكو


بالطبع هذا هو أحد أهم الأسباب الذي دفع إدارة مانشستر يونايتد للتوقيع مع لوكاكو، فهو مُهاجم قادر على صناعة الفارق في أي لحظة من عُمر اللقاء ويقتنص الأهداف من أنصاف الفرص، فتسجيله 25 هدفاً في الموسم الماضي رفقة إيفرتون خير دليل على ذلك، وبالتالي كان لابد من وجود لاعب مثل لوكاكو مع اليونايتد من أجل ترجمة الفرص، ولا يوجد من هو أحسن من لوكاكو للقيام بهذه المهمة. 


4- خبرة المُنافسات الإنجليزية:

الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها لوكاكو في ملاعب كرة القدم الإنجليزية، تجعل جماهير مانشستر يونايتد سعيدة للغاية، حيث يعلم لوكاكو كل كبيرة وصغيرة عن الأندية المُنافسة للشياطين الحمر في الدوري الإنجليزي الممتاز، ففي النهاية سيتم الاستفادة بشكل أو بآخر من خبرته الطويلة في ملاعب البريميرليج. 


5- التحرك في المساحات:

كما هو معلوم للجميع فالوكاكو يُجيد تمامًا دور رأس الحربة المنفرد الذي يغطي مساحة تقترب من ثلث الملعب، فخلال الموسم الماضي أتاح لوكاكو لنفسه 20 فرصة سانحة للتسجيل عن طريق تحرك مباشر منه، ومع المشاركة في المباريات مع فريق بحجم مانشستر يونايتد الذي يمتلك لاعبين قادرين على منحه المزيد من الكرات والتمريرات سيزيد هذا المعدل دون أدنى شك.


0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

5 أشياء سيضيفها لوكاكو إلى مانشستر يونايتد

إقرأ الآن

ريال مدريد وبرشلونة في سباق للفوز بالمدافع الشاب

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج