الدوري الإسباني

شرط واحد لرؤية دي خيا بقميص ريال مدريد

نشر في الأحد 16 تـمـوز 2017 20:44

مورينيو يوافق على رحيل دي خيا بهذا الشرط ..؟

يسعى المدرب البرتغالي "جوزيه مورينيو"، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، للحصول على خدمات نجم وسط فريق ريال مدريد الإسباني "توني كروس"، مقابل الموافقة على رحيل حارس الشياطين الحمر "ديفيد دي خيا"، إلى النادي الملكي.

وكانت تقارير صحفية بريطانية قد أكدت منذ أيام على رغبة المدرب الفرنسي "زين الدين زيدان" في الحصول على توقيع الحارس الدولي الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.



وذكرت صحيفة مُقربة من اليونايتد، أن إدارة النادي الأحمر تُرحب برحيل دي خيا إذا تمكن النادي من الحصول على توقيع نجم وسط ريال مدريد ومنتخب ألمانيا توني كروس، حيث يُريد مورينيو التعاقد مع اللاعب بأي ثمن. 


 إقرأ أيضاً... 5 أشياء سيضيفها لوكاكو إلى مانشستر يونايتد 


ومن المتوقع أن يجد يونايتد صعوبة كبيرة في ضم كروس، خاصة أنه أحد الأسلحة الأساسية، التي يعتمد عليها زيدان الذي نجح في التتويج بلقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.



يُذكر أن ريال مدريد كان قد حُرم من التعاقد مع دي خيا بسبب خطأ إداري قبل سنتين لكن نافاس أثبت بعد ذلك أحقيته بالبقاء أساسياً في النادي الملكي. 


1 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
Real . al-Royal

Real . al-Royal

16 تـمـوز 2017 الساعة 23:46

كتاب يوروسبورت تجننتوا ؟؟؟ كل شوي تنزلوا نفس الخبر عن توني كروس لكن بصيغ وعناوين ثانية ماعندكم سالفة وأصبحتوا مفلسين وهمكم تنزيل اي شي للقراءة . ارتقوا .....

مقالات ذات صلة

شرط واحد لرؤية دي خيا بقميص ريال مدريد

إقرأ الآن

مفاجأة مدوية يُفجّرها رونالدينيو في انضمامه إلى نادٍ أوروبي كبير

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج