سانشيز يلمح من جديد إلى رحيله عن أرسنال هذا الصيف

نشر في الأحد 16 تـمـوز 2017 21:42

سانشيز يلمح إلى رحيله عن أرسنال هذا الصيف

لمح النجم التشيلي ألكسيس سانشيز لاعب نادي أرسنال الإنكليزي، إلى رحيله عن الفريق اللندني خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعد عدم تأهله إلى بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.

ويرغب النجم التشيلي ألكسيس سانشيز، في الرحيل عن النادي اللندني أرسنال خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعد فشل الفريق في تحقيق أي بطولة، وعدم حجز مقعد في المراكز الـ4 الأولى في البريميرليغ.



وتحدث سانشيز في تصريحات صحفية قائلاً: "أريد أن ألعب في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، والقرار لا يتعلق بي، أنا بحاجة إلى الانتظار مع أرسنال".

وأضاف: "لقد اتخذت قراري، والآن أنتظر رد نادي آرسنال، والفكرة هي أن تلعب وتفوز في دوري أبطال أوروبا، لقد حلمت به منذ أن كنت طفلاً".



إقرأ أيضاً.. خاميس يتألق في مباراته الأولى مع بايرن ميونيخ



وعلى الرغم من انتهاء عقد ألكسيس سانشيز مع نادي أرسنال في الموسم المقبل، إلّا أن العجوز الفرنسي أرسين فينغر لا يريد التفريط في النجم التشيلي بأقل من 50 مليون جنيه إسترليني، وعدم انتقاله إلى نادي مانشستر سيتي أو لأي ناد في البريميرليغ.



إقرأ أيضاً.. كلوب يصر على ضم هذا المدافع



جدير بالذكر أن العديد من الأندية الكبرى في القارة العجوز تسعى لضم ألكسيس سانشيز، بعد تألقه بشدة مع نادي أرسنال في الموسم المنصرم، أبرزهم ناديي تشيلسي ومانشستر سيتي، وبايرن ميونيخ الألماني.


0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

سانشيز يلمح من جديد إلى رحيله عن أرسنال هذا الصيف

إقرأ الآن

نيمار يبلغ زملاءه في برشلونة بقراره النهائي

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج