أخبار الإنتقالات

قنبلة جديدة.. نيمار يستهدف الرحيل عن برشلونة

نشر في الإثنين 17 تـمـوز 2017 10:57

نيمار لا يريد البقاء في برشلونة

يقترب المهاجم البرازيلي" نيمار" من بدأ موسمه الخامس مع ناديه الحالي برشلونة قادما من سانتوس البرازيلي لكن يبدو أن اللاعب لا يشعر بالراحة في صفوف النادي ولا يستهدف الاستمرار لفترات طويلة عكس حال اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي قرر تمديد تعاقده مع النادي.

ووفقا لصحيفة"سبورت" الكتالونية فأن أسرة نيمار تنصح اللاعب بمغادرة برشلونة لكونه دائما ما يعيش في ظل ليونيل ميسي كرقم 2 في النادي ولن يتمكن من المنافسة على جائزة الكرة الذهبية أو الأفضل في العالم طالما استمر في صفوف برشلونة, طالما هناك ميسي سوف يكون دائما نيمار خيار ثاني في الظل.



إقرأ أيضًا..لاعب مانشستر يونايتد يقول لا لبرشلونة

صاحب الـ25 عاما يفكر في دراسة العرض الباريسي فالنادي الفرنسي لا يمانع دفع 200 مليون يورو قيمة كسر عقد اللاعب البرازيلي ونفس الحال هناك أندية مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد تترقب قرار اللاعب فالأندية الثلاثة تعلم أن بوصول نيمار سوف تزداد فرصتهم على حصد الألقاب.

وعكس الصيف الماضي قرر نيمار الاستماع للعروض المقدمة من أجله في الصيف الجاري كما قال في تصريح صحفي:"ربما سألعب في المستقبل لمانشستر يونايتد أو حتى إيبار" في تلميح من اللاعب لامكانية مغادرته للفريق الكتالوني.

وتلقى نيمار بالفعل اتصال هاتفي من قبل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي طلب من اللاعب قدومه لصفوف مانشستر يونايتد لتعويض رحيل السويدي زلاتان ابراهيموفيتش ووعده بالكثير من المعاملة الرائعة في ملعب أولد ترافورد لكن برشلونة سوف يقاتل بكل قوته من أجل الحفاظ على اللاعب البرازيلي في صفوف النادي.


وكان نيمار قد مدد تعاقده مع برشلونة في 24 أكتوبر الماضي، 2016 وذلك بعقد يمتد إلى يونيه2021 براتب قدره 15 مليون يورو والشرط الجزائي 200 مليون يورو لهذا الصيف و222 مليون يورو لصيف2018 وصيف2019 و250 مليون يورو صيف2020.

ولا تمانع الأندية الكبرى في دفع 130 مليون يورو من أجل ضم الجوهرة الفرنسية كيليان مبابي مما يعني أن هناك امكانية كبيرة للتفكير في دفع 200 مليون يورو من أجل التعاقد مع لاعب بقيمة البرازيلي نيمار.



3 تعليقات

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
sultandakam

sultandakam

18 تـمـوز 2017 الساعة 09:49

مهما كانت جنسيتك يا صاحب المقال أظن أن هذه الامور تحدث فى عالم كورة القدم فى بلدك ,,,لكن فى أوربا كورة القدم تهتم بالاحترافية نعم أحياً الاعلام يضخم الامور لكن إدارات الاندية أقوي من حكومات دول عربية وأفريقية وأقول هذا نسبة للفساد السياسي فكم مره أنتصرت الفيفا على حكومات عربية وأفريقية تدخلت فى الرياضة,,, لا أنظر إليك مدريدياً أو برشلونياً أو مانشيسترياً فقط كعربي وجد فرصة ولم يستغلها جيداً...فصاحب صفحة جديد بالفيس,,,,,واقعي أكثر منك رغم مدريديته الصارخه وكرهه لبرشلونة

hakim

hakim

17 تـمـوز 2017 الساعة 15:23

هدا الخبر لا يوجد في جريدة كطلونية (mondo deportivo ) هادا موجود في عقلك المدريدي

Khalidos Najdi

Khalidos Najdi

17 تـمـوز 2017 الساعة 15:05

ههههه لا علاقة

مقالات ذات صلة

قنبلة جديدة.. نيمار يستهدف الرحيل عن برشلونة

إقرأ الآن

مفاجأة مدوية يُفجّرها رونالدينيو في انضمامه إلى نادٍ أوروبي كبير

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج