الدوري المصري

أسلحة الأهلي لمباغتة الزمالك في القمة 114

نشر في الإثنين 17 تـمـوز 2017 13:43

البدري يحشد أسلحة الأحمر للفوز بالكلاسيكو

تترقب جماهير كرة القدم المصرية، مباراة القمة بين الأهلي والزمالك والتي تجمع الفريقين مساء اليوم الإثنين، على ملعب استاد برج العرب، ضمن الجولة الـ34 والأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز.

ورغم أن المباراة تحصيل حاصل بعد فوز الأهلي باللقب وتواجد الزمالك في المركز الثالث، إلا أن الكلاسيكو يظل حافلاً بالمفاجآت، حيث نرصد في التقرير التالي أبرز أسلحة النادي الاهلي التي تؤهله للفوز بالمباراة.

ويأتي على رأس الأسلحة الحمراء، المعنويات المرتفعة للغاية في ظل التتويج بلقب الدوري والتأهل لدور الـ8 ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وقبل نهائي كأس مصر، بجانب الأداء الجيد للفريق خلال الفترة الأخيرة، وهو ما يجعلهم يقدمون مباراة كبيرة أمام الزمالك.

ورغم حسم اللقب، يمتلك الفريق الأحمر دوافع كبيرة للفوز للحفاظ على سجله خاليا من الهزائم في بطولة الدوري، والحفاظ على رقم حسام البدري المدير الفني القياسي بعدم الخسارة أمام الزمالك كمدرب، بجانب ضرب رقم قياسي لم يتحقق منذ سنوات بافوز على الغريم التقليدي ذهابا وإيابا.

كما يتسلح الأهلي، بالضغط العالي على الدفاع الأبيض الذي يعاني بشكل واضح في الفترة الأخيرة وخاصة مع تهور محمود حمدي الونش الذي سيراقب عمرو جمال وهو ما يسمح بوجود مساحات في قلب الدفاع لاختراقات من مؤمن زكريا وجونيور آجايي.

كما يمتلك الأهلي أطراف قوية للغاية، بوجود الثنائي الدولي أحمد فتحي والتونسي علي معلول بالمقارنة بظهيري الزمالك حسني فتحي وأحمد أبو الفتوح أو محمد ناصف اللذين يندفعان هجوميًا بشكل كبير بجانب أن أداءهما الدفاعي ضعيف للغاية، وهو ما يجعل الغزوات من الأطراف سلاح مهم لأبناء حسام البدري.

يبقى أن الأهلي يملك بعض الأوراق الرابحة المؤثرة وعلى رأسها وليد سليمان بجانب المخضرم عماد متعب وحسام غالي وميدو جابر وكريم نيدفيد، وجميعهم أوراق قادرة على تغيير نتيجة المباراة.

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

أسلحة الأهلي لمباغتة الزمالك في القمة 114

إقرأ الآن

5 نجوم مجانية على طاولة زيدان لانقاذ ريال مدريد من الغرق

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج