أوراق سقطت من حسابات الأهلى قبل القمة

نشر في الإثنين 17 تـمـوز 2017 15:44

الكروت المحروقة فى الأهلى قبل القمة

خسر الجهاز الفنى لفريق الكرة بالنادى الأهلى، الكثير من الأوراق التى كانت رابحة على مدار الدور الثانى فى بطولة الدورى العام، قبل القمة 114، وأصبح هؤلاء اللاعبين كروتا محروقة فى الأهلى أمام الزمالك، ومن خلال هذه السطور نستعرض أهم هؤلاء اللاعبين الذين خسرهم المدير الفنى حسام البدرى....

سليمان كوليبالى..اللاعب الإيفوارى الذى جاء ورحل بدون أن يشارك فى مباراة قمة، فوجود الإيفوارى فى تشكيل الأهلى كان مصدر قوة خلال الدور الثانى من عمر الدورى العام، وبلاشك كان البدرى فى إحتياج إلى لاعب بمثل مواصفات كوليبالى فى مباراة اليوم، إلا أن هروب الإيفوارى من القلعه الحمراء جعله اول الكروت المحروقة.

أحمد حجازى..المدافع الصلب والذى يعد صمام أمان فى المنتخب، وفى الأهلى لوقت قريب، قبل أن يطير إلى انجلترا قبل القمة بأيام قليلة ويخضع لإختبار طبى مع نادى ويست وبروميتش، ليودع الأهلى وجماهيره قبل مواجهة الزمالك، وغيابه بلاشك ترك أثرا كبيرا فى الدفاع الأحمر.

أحمد حمودى..أحد الأوراق التى راهن عليها حسام البدرى، ولكن إصابات اللاعب حرمته من التواجد فى التشكيل الأساسى، ويعد حمودى واحدا من اللاعبين الذين تعاقد الأهلى معهم فى يناير ولم يشارك إلى الان فى مواجهة فريقه القديم "الزمالك"، غيابه مؤثر فنيا وأفقد البدرى ورقة مهمة.

حسين السيد..الظهير الأيسر الذى شارك كلاعب أساسى فى اخر لقاءين أمام الزمالك، فى نهاية الدور الأول بالدورى وفى مواجهة السوبر، ويغيب السيد بسبب الإصابة.

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

أوراق سقطت من حسابات الأهلى قبل القمة

إقرأ الآن

تقارير..ريال مدريد يحسم الصفقة الأكبر في التاريخ

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج