الدوري المصري

خريطة طريق الفراعنة إلى أوغندا على مائدة كوبر

نشر في الإثنين 17 تـمـوز 2017 15:54

تقرير لهيطة عن رحلة أوغندا

كشف المهندس إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني الأول لكرة القدم عن إعداده تقريرا مفصلا عن نتائج رحلته الي اوغندا في اطار الترتيب للقاء المرتقب للفراعنة أمام أوغندا يوم ٣١ اغسطس المقبل في الجولة الثالثة لتصفيات المجموعة الخامسة لتصفيات كأس العالم 2018، والتى تقام فى العاصمة كمبالا. 

ويقدم لهيطة تقريره المفصل عن الرحلة التى قام بها أخيرا بناء على طلب الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب، من أجل تقديمه إلى مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة القدم من أجل الوقوف على كل الأمور الخاصة للمواجهة.

لهيطة أكد أن الأجواء في أوغندا طيبة حاليا حيث درجة الحرارة تتراوح ما بين 15 و ٢٥ درجة مئوية وهناك احتمالات لسقوط امطار ، واستاد العاصمة الذي ستقام عليه المباراة بالنجيل الطبيعي ويسع ٤٠ أف متفرج ومستوي الفنادق جيد.

كما أوضح لهيطة ان المنتخب سيسافر الي أوغندا يوم ٢٩ أغسطس المقبل ويتدرب مرة واحدة علي ملعب المباراة يوم 30 من الشهر نفسه.

ويرغب كوبر فى التغلب على أوغندا فى عقر دارها من أجل قطع خطوة جديدة للوصول للمونديال الروسي 2018، وذلك بعد معرفة الظروف والأجواء المحيطة باللقاء، وتتصدر مصر المجموعة المونديالية برصيد 6 نقاط من فوزين على الكونغو في برازافيل 2-1 وغانا فى الإسكندرية 2-صفر.

في هذا المقال

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

خريطة طريق الفراعنة إلى أوغندا على مائدة كوبر

إقرأ الآن

مفاجأة مدوية يُفجّرها رونالدينيو في انضمامه إلى نادٍ أوروبي كبير

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج