أخبار الإنتقالات

ليفربول يوافق اخيراً على عرض برشلونة لضم كوتينيو

نشر في الإثنين 7 آب 2017 17:40

ليفربول يوافق على انتقال كوتينيو الى برشلونة والاعلام يوم الاربعاء

اشارت العديد من التقارير الصحفية البرازيلية يوم الإثنين عن موافقة نادي ليفربول أخيراً للعرض المقدم من نادي برشلونة لضم النجم البرازيلي فيليب كوتينيو مقابل 90 مليون يورو.

وكثّف برشلونة تحركاته في الفترة من الاخيرة من أجل حسم صفقة كوتينيو خصوصاً بعد مغادرة نيمار الفريق متجهاً الى باريس سان جيرمان الفرنسي الاسبوع الماضي، مقابل 222 مليون يورو.



إقرأ ايضاً: مفاجأة في قائمة ريال مدريد لمواجهة مانشستر يونايتد



وكان نجم بوروسيا دورتموند عثمان ديمبيلي من ضمن القائمة التي اراد الفريق الكتالوني التعاقد معها، لكن الاخير واجه رفض اللاعب وادارة ناديه، ليعود للفتح ملف التعاقد مع كوتينيو.

واعلن مدرب ليفربول، الالماني يورغن كلوب، أكثر من مرة رفضه فكرة انتقال كوتينيو الى اسبانيا مشيراً الى أن كوتينيو لن يغادر، لكن وسائل اعلام برازيلية اكدت موافقة ليفربول على عرض بقيمة 90 مليون يورو للتخلي عن نجمها البرازيلي.




وستكون هذه الصفقة الاغلى في تاريخ اللاعبين المنضمين الى برشلونة، علماً ان اللاعب اعلم ادارة فريقه نيته الانتقال الى الفريق الكتالوني.

واشارت التقارير الى ان اللاعب سيوقع رسمياً مع برشلونة يوم الاربعاء المقبل، على أن يكون ضمن الفريق في مباراة السوبر الاسباني امام ريال مدريد يوم الاحد المقبل.


مقالات ذات صلة

5 تعليقات

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نتمى الفوز لبرشلونه و الله ولي التوفيق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نتمى الفوز لبرشلونه و الله ولي التوفيق

8 آب 2017 الساعة 17:16

اظنه لاعب سيتألقفي برشلونه

ali safi

ali safi

8 آب 2017 الساعة 09:56

حسب متابعاتي الحثيثة لهذا الموضوع، الصفقة لم تنضج بعد، كل ما يقال هنا وهناك مجرد إشاعات وتكهنات، نعم إدارة برشلونة تواصلت مع اللاعب وهناك رعبة لديه في الانتقال إلى الكامب نو، ولكن المدرب كلوب غير موافق على انقال كوتينيو واللاعب ينتظر أن تتم الأمور بالتراضي مع إدارة النادي. أعتقد بأن الصورة ستتكمل قبل نهاية الأسبوع فالوقت بدأ يداهم برشلونة. صفقات كوتينيو وديمبيلي ومدافع سوسيداد مارتينيز سيبت فيها قبل كأس السوبر الإسبانية، بعد كأس السوبر كلام آخر. فلنر ماذا سيحدث.

Abu Ramiz

Abu Ramiz

7 آب 2017 الساعة 22:54

صفقةجيدة للبرسا بانتظار حسم صفقة بديل نيمار

إعصار الكتالوني

إعصار الكتالوني

7 آب 2017 الساعة 21:03

هي كانت محسومة الصفقة للبرسا منذ ايّام وحتى صفقة باوليننهيو وصفقة ناجحة و الف مبروك على الإخوة البرشلونيين وكوتينهيو سوف يلعب مكان انييستا اما تعويض نيمار فسوف يكون عدة خيارات ديمبيلي او ديلي آلي او ديبالا او دراكسلير او مبابي وربما هازارد والله أعلم

على عرفه

على عرفه

7 آب 2017 الساعة 20:27

قبل كدا قالوا الصفقه سيعلن عنها يوم الاثنين ودلوقت بيقولوا يوم الاربعاء؟؟؟؟

ليفربول يوافق اخيراً على عرض برشلونة لضم كوتينيو

إقرأ الآن

باريس يقرع طبول الحرب مع برشلونة مُجددًا

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج