الدوري الفرنسي

قرار انتقال نيمار وألفيس إلى سان جيرمان اتخذ في اغرب مكان

نشر في الإثنين 7 آب 2017 21:49

حفل زواج أم اجتماع كروي؟

"نيمار هو من أقعني بالقدوم إلى باريس سان جيرمان"، كان هذا تصريح داني ألفيس حول انتقاله إلى الفريق الباريسي، وعقب انتقال نيمار أيضًا لنفس الفريق، ليفتح العديد من الأبواب الموصدة، خاصة مع قول نيمار أنه لم يتخذ قرار الرحيل إلا قبل يومين من توقيع العقود، وهو ما نسفه مدافع يوفنتوس السابق.

قرار نيمار وإن اختلف البعض حول توقيته، وكيفيته، إلا أن بعض المصادر الإسبانية استطاعت تحديد المكان الذي تم اتخاذ القرار بين كلا اللاعبين، حول الانتقال إلى فريق عاصمة الأنوار.


وكشف المصادر المحلية في إسبانيا أن مدينة روزاريو شهدت على الاتفاق بين ألفيس ونيمار، حول الذهاب صوب باريس سان جيرمان، أثناء حفل زفاف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي..

وكان لنيمار رأي مغاير قبل أن يعدله ألفيس عنه، حيث عزم الجناح المتألق على البقاء لموسم إضافي في برشلونة، ومن ثم التفكير إذا كان ما سيغادر أم لا، لكن حديث ألفيس جعله يتخذ يعجل بقرار الرحيل هذا الصيف.


لكن تقارير صحيفية إنجليزية أطلت علينا بتصريحات مع ألفيس، عقب فوز فريقه علي إيميان في افتتاحية الدوري الفرنسي، حيث صرح قائلًا: "لقد تحدثت إليه حول إمكانية القدوم إلى باريس، لقد نصحني بالقدوم إلى هنا، هو من اقترح علي، لقد أخبرته برغبتي في ترك يوفنتوس، بينما قال لي أنه يفكر في الرحيل من برشلونة".

وتابع "مع قدوم نيمار سيتغير وضع باريس، هذا أمر لا مفر منه، عظمته هي من ستفعل ذلك، إنه يلعب كرة القدم بطريقته التي يحب ان يظهرها للعالم، نعم إنها خطوة عملاقة أن تمتلك لاعب بمثل هذه المواصفات للعب أمام الفرق الأخرى، هذا الفريق سيحقق قفزة نوعية".



إقرأ أيضًا.. خمسة وجوه جديدة في "البريميرليغ" تستحق المتابعة!



واختتم: "لقد استشرت عائلتي حول القدوم إلى هنا، عندما انتقلت ليوفنتوس لم استشر أحدًا، الأمر صعبًا على زوجتي لقد عاشت هناك وأحبت العيش في المدينة".




0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

قرار انتقال نيمار وألفيس إلى سان جيرمان اتخذ في اغرب مكان

إقرأ الآن

صباح الكرة: زيدان يرفض المبادلة.. تشيلسي يُطيح بموراتا.. كين القائد!

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج