الدوري المصري

مصراوي: دراسة الأهلي.. مكافآت الكأس.. صفقة زملكاوية.. تحفيز النجمين

نشر في السبت 12 آب 2017 23:09

نشرة أخبار النادي المصري

- واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري تدريباته بقيادة حسام حسن استعدادا لمواجهة النادي الأهلى فى نهائي كأس مصر يوم الثلاثاء المقبل باستاد برج العرب.. ورفع العميد الحمل البدني للاعبين مع تحفيظهم بعض الخطط الفنية والتكتيكية لمعرفة مفاتيح اللعب فى الأهلي والضغط عليه.. كما يعقد حسام حسن محاضرة للاعبين من خلال الفيديو للتعرف على نقاط القوة والضعف فى الأحمر وكذلك تهيئتم نفسيا للمباراة النهائي من أجل إسعاد جماهير بورسعيد.

- وعدت إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية اللاعبين، بمكافآت كبيرة في حالة تحقيق الفوز على الأهلي، والتتويج ببطولة كأس مصر.. حيث أوضح حلبية أنه ستكون هناك مكافآت للاعبين والجهاز الفني، الذى يبذل قصارى جهده فى سبيل رفع اسم النادي عاليا وإعادته لكبار الكرة المصرية من جديد.


- طالب حسام حسن، مجلس إدارة المصري بضم محمود عبدالرازق شيكابالا من نادي الزمالك مع دراسة حسم الصفقة من خلال اللاعب أحمد كابوريا، ويعول العميد على رغبة شيكابالا وعلاقته القوية به منذ كان مدربا للزمالك، لكنه يخشى دخول أحمد حسام ميدو فى الصفقة لمصلحة وادي دجلة.

- طلب حسام حسن من محمد الشامى وعبد الله جمعة لاعبي المصري والمعارين من إنبي التركيز فى مباراة الأهلى بنهائي كأس مصر ، وعدم الالتفات للضجة التى أثيرت حول مشاركتهما فى النهائي، بسبب انتهاء إعارتهما، حيث أوضح العميد للاعبيه أنهما لا يزالان على ذمة المصري حسب تأكيدات اتحاد الكرة المصري، الذى قرر مواصلة اللعب بالقوائم القديمة لفرق المربع الذهبي لكأس مصر، وحتى انتهاء المسابقة، بعد رفض فكرة الاستعانة باللاعبين الجدد.

في هذا المقال

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

مصراوي: دراسة الأهلي.. مكافآت الكأس.. صفقة زملكاوية.. تحفيز النجمين

إقرأ الآن

بالتفاصيل..رسالة نصية من نيمار لميسي عقب مواجهة ريال مدريد

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج