تاريخ مواجهات حسام البدري أمام المصري

نشر في الأحد 13 آب 2017 12:48

فوزان و3 تعادلات في 6 مباريات

تترقب جماهير الكرة المصرية، المواجهة القوية التي تجمع بين الأهلي والمصري البورسعيدي يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب استاد برج العرب، في نهائي كأس مصر، حيث يسعى الفريق الأحمر لتحقيق البطولة الثانية هذا الموسم والجمع بين البطولتين المحليتين، واستعادة لقب الكأس الغائب منذ 2007.

و"يوروسبورت عربية" ترصد تاريخ مواجهات حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي، أمام الفريق البورسعيدي، حيث سبق وأن خاض البدري 6 مباريات خلال مسيرته التدريبية وذلك مع فريقين هما الأهلي وإنبي، حيث حقق الفوز في مباراتين مقابل انتصار وحيد لأبناء بورسعيد، وانتهت 3 مباريات بالتعادل.

فيما سجل الأهلي وإنبي مع حسام البدري أمام المصري 8 أهداف، واستقبلت شباكهما 5 أهداف، حيث كانت البداية عام 2009 في الولاية الأولى للبدري مع الأهلي وانتهت المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق.

وفي عام 2010، حقق الأهلي الفوز في الدور الأول بهدفين نظيفين، وانتهت مباراة الدور الثاني بالتعادل بهدف لكل فريق، قبل أن يرحل "البدري" عن القلعة الحمراء ليتولى تدريب نادي إنبي.

وفي عام 2012، خاض البدري مباراته الوحيدة مع إنبي أمام المصري، وكان الفوز من نصيب الفريق البورسعيدي بهدف نظيف، قبل أن يعود البدري لتدريب الأهلي، ويخوض مباراتين في بطولة الدوري بالموسم الحالي، حقق الفوز في الدور الأول بنتيجة 3 – 1، فيما انتهت مواجهة الدور الثاني بالتعادل 1 – 1.

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

تاريخ مواجهات حسام البدري أمام المصري

إقرأ الآن

ريال مدريد يساعد برشلونة على ضم كوتينيو

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج