الدوري الإنكليزي الممتاز

مورينيو وجه رسائل خفية للاعبيه بمباراة ويست هام!

نشر في الثلاثاء 15 آب 2017 19:08

مورينيو يبدأ بتوجيه الرسائل السرية للاعبين

أشار موقع "مانشستر إيفنينغ نيوز" لقيام مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو بتوجيه بعض الرسائل للاعبيه من خلال التشكيلة التي اختارها للمشاركة بلقاء ويست هام الأحد الماضي.



مورينيو أراد إخبار لاعبيه بأن قيمة انتقالهم ليست الأساس وكرر ما فعله الموسم الماضي حين أخّر إقحام مختريان أساسياً مع لينديلوف هذا الموسم فأرسل السويدي إلى المنصة الشرفية رغم انتقاله للشياطين الحمر مقابل 30 مليون جينيه استرليني ويبدو أن الأداء المخيب للاعب أمام ريال مدريد قد لعب دوراً كبيراً بهذا الخيار.

المدرب الرتغالي وجه رسالة أيضاً للقائد الجديد مايكل كاريك مع إبقائه على دكة البدلاء مذكّراً إياه بما كان يحدث للقائد السابق واين روني وكأنه يطلب منه تحمل ذات الظروف لكن مع صبر أكبر مفضلاً عليه نيمانيا ماتيتش الذي كان أحد أبرز نجوم اللقاء.



ورقة ماتيتش مثّلت لمورينيو ضرب عصفورين بحجر واحد فإلى جانب إبقاء كاريك خارج الملعب وجد هيريرا ذاته أيضاً خارج الميدان بصورة مفاجئة رغم الدور الكبير الذي قدمه الموسم الماضي حيث أراد المدرب التأكيد على عدم وجود نجم مطلق فوق الفريق مشيراً إلى أن الجلوس على الدكة قد يطال الجميع.

إجلاس هيريرا يأتي أيضاً بعد موجة من الأخبار التي لاحقت اللاعب السابق لبلباو حيث ارتبط بالانتقال لبرشلونة قبل أن يؤكد ولاءه لليونايتد ورغبته بالاستمرار ومن ثم لم يقدم المأمول أمام ريال مدريد ولا بالفترة التحضيرية ليجد رسالة المدرب تنتظره أيضاً.



اقرأ أيضاً...حرب المدربين: كلوب يحرق ليفربول.. ومورينيو يصدم مانشستر



شخصية مورينيو التدريبية ظهرت بنقطتين أساسيتين أمام ويست هام الأولى كانت باختيار العناصر وتوجيه رسائله الخاصة والثانية ارتبطت بالفوز برباعية ممتعة فهل هي أفضل بداية ممكنة للمو بالموسم الجديد بالبريميرليغ؟ سؤال سنعرف جوابه خلال الأشهر المقبلة.


0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

مورينيو وجه رسائل خفية للاعبيه بمباراة ويست هام!

إقرأ الآن

إدارة برشلونة تخشى الفوز بالثلاثية!

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج