أخبار السعودية

رئيس هجر يرسل تهديدا للإتحاديين

نشر في الأربعاء 16 آب 2017 06:45

رئيس هجر يتوعد الاتحاديين

كشف حمد العريفي، رئيس نادي هجر، عن تلقيه عرضا من إدارة نادي الاتحاد يقدّر بمليوني ريال مقابل التخلي عن 14 مليون ريال تمثّل قيمة انتقال 3 لاعبين هجراويين إلى صفوف النادي الجداوي.

وانتقل كل من أحمد الناظري وفيصل الخراع وتم إعارة ورياض الابراهيم إلى صفوف اتحاد جدة في صفقة عقدها الرئيس الاتحادي السابق إبراهيم البلوي، فيما لم تتمكن كل من الإدارات المتتالية من تسديد قيمة المستحقات المتعثرة.

وقال العريفي في تصريحات صحفية": "تلقيت مكالمة من محامي الاتحاد أيمن العوض يقدم اعتذارا عن سداد مستحقات الثلاثي في الوقت الراهن".


وأكد الرئيس الهجراوي أن إدارته لن تتنازل عن حقوقها وستقوم بتحويل ملف القضية للجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم إبان تجهيز كافة الأوراق والمستندات المطلوبة لتفعيل المادة (85) في اللائحة والتي تنص على إخطار النادي كتابياً بتحديد الموعد النهائي لسداد المبالغ بإضافة إلى غرامة مالية، في حال عدم إلتزام النادي بالسداد خلال الوقت المحدد يتم فرض عدة عقوبات انضباطية.

وأضاف: "الرئيس أنمار الحائلي عرض إقتراحاً بدفع مليوني ريال مقابل التنازل عن 14 مليون ونصف المليون ريال تم الرد بالرفض إذ يعتبر المبلغ المقترح زهيداً جداً".



0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

رئيس هجر يرسل تهديدا للإتحاديين

إقرأ الآن

عاجل .. محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب افريقي في استفتاء BBC

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج