فيديوهات متفرقة

يوم في حياة كريستيانو رونالدو!

نشر فيالأربعاء 16 آب 2017 13:27


6 تعليقات

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
Yacine Serir

Yacine Serir

17 حزيران 2018 الساعة 00:44

شيء رائع لم يشاهده من قبل

Murad Sheikh

Murad Sheikh

3 حزيران 2018 الساعة 03:18

الآن نيجي لبرشلونة رغم كل الاشاعات عن الرسال بكونه فريد الدولة و مدعوة لكن برشلونة هو من كان يقوم بمخالفة القانون بشكل دائم و مافضيحة ذفع رئيسي لرشاوي و أموال غير قانوني في صفقة نيمار إلا أبسط مثال على كلام في وقت كان من المفرض يعاقب برشلونة بإنزاله للدرجة الثانية أو الثالثة "كما حصل في الدوري الايطال الدي يحترم مسئوليه جماهيرهم" لن الإتحال الاسباني لم يتخد أي إجراء رغم أن اللاعب قدم للناذي بطرق غير قانونية عبر إختلاسات و تبييض أموال و تم معاقبة رئيس النادي فقط , و كأن شيء لم يحصل و لم يتم إشراك لاعب غير شرعي كل تلك المذة .

Murad Sheikh

Murad Sheikh

3 حزيران 2018 الساعة 03:18

بصراحة مايفعله بعض خفيفي العقل و المرضي من متعبدي ناذي برشلونة و خصوصا اللاعب ميسي في دولنا العربية يثير الضحك فعلا ؤدي على كلام لبطل الكيبورد barca_Southern أول شيء رونالدوا يعيش في بلد أوروبي تحترم حقوق الشواذ"او المثليين" و لو كان رونالدو مثلي كما تقول لما تردد ذقيقة واحدة في إعلان ذلك , و لن يكون أول شخصية يقولها للعلن فقبله المغني جورج مايل و فريدي ميركوري , و غيره الكثيرون من المشاهير . يكفي رونالدو فخرا انه لا يستحي (كما يفعل اغلبنا) من مرافقة أمه في جميع المناسبات العالم و اينما ذهب و هو قالها مرة أنا أريد أن يفرش البساط الأحمر لوالدتي لأنها تستحق المشي عليه . صحيح أن رونالدوا أناني في الملعب و متعصب و مستفرز للجمهور و لكن هذه هي طبيعة كرة فهي لعبة تتطلب رجولية في اللعب و استفزاز و ترهيب الخصوم بكل الطرق المتاحة "مثل إستعراض عضلاته أمام الجمهور" , لكنه خارج الملعب إنسان آخر مهتم بعائلته و اخوته و اخواته يوفر لهم كل شيء "بعكس لاعبينا اللي أول ينشهر ينسى حتى بلده و كل أهله" . الشيء الوحيد الى حد ما سيء في رونالدوا "هو تحرشه بالجميلات" خصوصا عارضات الأزياء , حي اشتكت احدى العارضات محاولته الإختلا بها و أخد موعد معها رغم أنها على علاقة مع شخص آخر ما جعلها تقوم بحظره في انيستقرام "لكني اعتقد انه طيش شباب كما يقولون".

barca_Southern

barca_Southern

30 أيار 2018 الساعة 13:41

البعض يتفاخر ان كريستيان لدية اولاد فهو ليس شاذ ولكن الحقيقة. ان كريستيان شاذ. وكل اولادة هم. اطفال انابيب وليس من جماع مع النساء. وكذلك كريستيان بحب عمل المساء بتربية الاطفال فهو يشعر بشعور نسائي من ناحية الحنان. ولا ينقص كريستيان الا الثدي لكي يرضع الاطفال

وجدي سلامة ابوالجود

وجدي سلامة ابوالجود

29 أيار 2018 الساعة 09:41

انا نفسي قبل مموت اشوف كريستيانو رونالدو والله العظيم نفسي اشوفك اوي

يوسف عبدالمجيد

يوسف عبدالمجيد

16 آب 2017 الساعة 13:57

ميسى

يوم في حياة كريستيانو رونالدو!

شاهد الآن

حرب المدربين (6): كلوب ينوع الخطط.. ساري يصطدم بالحائط

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج