كرة السلة

نجم منتخب أستراليا: "سعداء بالقدوم الى لبنان والمستوى في آسيا جيد"

نشر في الجمعـة 18 آب 2017 11:25


كان لـ "يوروسبورت عربية" وقفة مع نجم منتخب أستراليا تود بلانفشيلد الذي تحدث عن مشوار "البومرز" في كأس آسيا لكرة السلة والتي يشاركون بها للمرة الاولى بعد إنضمام أستراليا ونيوزيلندا الى قارة آسيا.


إقرأ أيضاً: كرة السلة اللبنانية و"العودة الصاروخية من الفضاء"


يقول بلانفشيلد انّ "المستوى في قارة آسيا جيد وهناك منتخبات تلعب كرة سلة مختلفة ، فهنالك منتخبات سريعة واخرى طويلة او بدنية".

عن المباراة امام الصين :" اتسم الصينيون باللعب البدني في النصف الاول قد احتجنا الى بعض الوقت للتأقلم وهو ما فعلناه في النصف الثاني. في النهاية، الاهم انّ نتعلم من اخطائنا وهذا ما فعلناه خلال إستراحة الشوطين". 


يعتبر تود بلانشفيلد من اللاعبين البارزين للمنتخب الاسترالي في هذه البطولة إذ يبلغ معدله 7.3 نقطة وقد سجّل 18 نقطة في مواجهة هونغ كونغ و7 نقاط ضد الصين تايبه. 

وعن بلوغ الدور نصف النهائي لمواجهة نيوزيلندا "سنقوم خلال يوم الجمعة بمشاهدة مباريات المنتخب النيوزيلندي والوقوف عند نقاط قوتهم من نقاط ضعفهم، جئنا الى هنا من اجل اللقب ولا شيء آخر".

وعن مجيئهم الى لبنان للمرة الاولى قال بلانفشيلد :" فعلا إنها المرة الاولى لكنه بلد جميل ومضياف ونحن مسرورون بهذه الفرصة. لم نكن نتوقع مسبقا كيف سيكون الوضع هنا، لكن إختباره عن قرب منحنا فكرة واضحة".


0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

نجم منتخب أستراليا: "سعداء بالقدوم الى لبنان والمستوى في آسيا جيد"

إقرأ الآن

ثغرة ريال مدريد تهدد بضياع الليغا

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج