الدوري المصري

4 شروط للبدري لظهور متعب فى تشكيل الأهلى

نشر في الجمعـة 18 آب 2017 23:36

متعب يرغب فى التخلص من ذكريات الموسم الماضى


وضع الجهاز الفنى لفريق الكرة بالنادى الأهلى، شروطا لعودة عماد متعب من جديد إلى قيادة الفريق فى المباريات الرسمية، بعد الاتفاق بشكل نهائى على بقائه خلال الموسم المقبل، وتفعيل العقد الذى وقع معه من قبل، وهناك 4 شروط على وجه التحديد حددهم المدير الفنى حسام البدرى، لظهور القناص:

الشرط الأول.. أن يصل إلى معدل لياقة بدينة مثالى، يساعده فى المشاركة على مدار 90 دقيقية، وهو ما رد عليه متعب بالتأكيد على أنه سيؤدى تدريباته يوميا على مرات من أجل الظهور بشكل مختلف وإلغاء هذه الحجة التى تعد ذريعة الجهاز لجلوسه على الدكة.

الثانى.. أن يعود من جديد، عماد متعب، المقاتل الذى يلتحم بقوة ويكون محطة قوية للفريق الأحمر فى المباريات الرسمية، ويرى البدرى أن القناص يحاول الهروب دائما من الالتحامات وأنه يكتفى بوجوده داخل منطقة الجزاء، وهو أمر مطلوب ولكن فى نفس الوقت يجب أن يكون مقاتلا وأكثر خشونة فى الضغط على دفاع الفريق المنافس.

الشرط الثالث.. أن يتخلص متعب من عقدة الاضطهاد التى لازمته على مدار الفترة الماضية، وأن يكون جاهزا للمشاركة فى أى وقت وليس شرطا أن يشارك من بداية المباراة أو نهايتها، الأهم أن يكون جاهزا.

رابعا.. أن يكون متعب منافسا قويا مع وليد أزارو وجونيور أجاى وأن يكون لدية القدرة على اللعب على حساب أى منهما، وهو الأمر المستبعد من الجهاز بسبب عامل السن.

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

4 شروط للبدري لظهور متعب فى تشكيل الأهلى

إقرأ الآن

5 نجوم مجانية على طاولة زيدان لانقاذ ريال مدريد من الغرق

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج