الدوري المصري

مصراوي: عشرة أهداف ودية.. بروفات العميد.. شروط الجبلاية.. موقف كابوريا!!

نشر في السبت 19 آب 2017 01:37

نشرة أخبار النادي المصري

- فاز الفريق الأول للكرة بالنادي المصري على فريق أبيس – أحد فرق الدرجة الثانية بالاسكندرية – بعشرة أهداف للاشيء في المباراة الودية التي جرت بينهما مساء الجمعة،  بملعب أفريكانا ببرج العرب في أولى مباريات المصري الودية استعداداً للموسم الجديد المقرر انطلاقه في الثامن من سبتمبر المقبل.

دفع حسام حسن المدير الفنى للمصري، بتشكيلين مختلفين على مدار الشوطين ، حيث رغب فى الاطمئنان على كل اللاعبين الموجودين حاليا معه، قبل انطلاق الموسم الجديد.

- طلب حسام حسن المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري من الجهاز الاداري للفريق سرعة الترتيب لاقامة سلسلة من المباريات الودية متدرجة المستوى مع عدد من فرق محافظة الاسكندرية خلال الأسبوعين المقبلين .. وذلك استعداداً للموسم الجديد لبطولة الدوري الممتاز المقرر انطلاقه في الثامن من سبتمبر المقبل.

وقد بدأ الجهاز الاداري للفريق الأول في اجراء اتصالاته بعدد من اداريي فرق الاسكندرية للتنسيق معهم بشأن تلك المباريات التي يستغلها الجهاز الفني في زيادة التجانس والانسجام بين مجموعة لاعبيه القدامى والجدد قبيل انطلاق بطولة الدوري.

- كشف ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم عن أن هناك لجنة مشكلة من وزارتي الداخلية والرياضة، وكذلك اتحاد الكرة لتحديد الاشتراطات المتوافرة أمنيا لاستاد بورسعيد والتى كانت قد حددتها المحكمة والنيابة العامة من قبل.. مضيفا فى تصريحات له أمس أنه إذا توافرت الاشتراطات التي حددتها المحكمة فسيخوض الفريق البورسعيدي مبارياته علي ملعبه.

- تترقب جماهير بورسعيد إنهاء صفقة أحمد كابوريا لاعب المصري، لمصلحة الزمالك وذلك خلال الساعات المقبلة، حسب نص الاتفاق الذى تم بين مرتضى منصور رئيس الزمالك وسمير حلبية رئيس المصري.. وتخشى جماهير المصري من انفراط عقد الفريق خاصة بعد انتهاء إعارة نجمي الفريق فى الموسم الماضي عبدالله جمعة ومحمد الشامي وانتقالهما للزمالك، خاصة أن الفريق مقبل على السوبر المحلية وكأس الكونفيدرالية.

في هذا المقال

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

مصراوي: عشرة أهداف ودية.. بروفات العميد.. شروط الجبلاية.. موقف كابوريا!!

إقرأ الآن

ريال مدريد وبرشلونة في سباق للفوز بالمدافع الشاب

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج