الدوري الإنكليزي الممتاز

كونتي مُصمم على التعاقد مع نجم ليستر سيتي

نشر في الثلاثاء 22 آب 2017 17:36

هل ينجح البلوز في الفوز بخدمات مُهاجم المنتخب الإنجليزي ..؟

أكدت تقارير صحفية بريطانية صادرة الثلثاء عن نية نادي تشيلسي، حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، الدخول في مفاوضات جادة مع نظيره نادي ليستر سيتي من أجل الحصول على توقيع مُهاجم الفريق "جيمي فاردي"، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

يأتي ذلك في ظل رغبة النادي الأزرق في تدعيم خط هجومه خصوصًا مع عدم وضوح موقف اللاعب الدولي الإسباني "دييغو كوستا" الذي يُريد الرحيل عن البلوز والعودة إلى ناديه القديم أتلتيكو مدريد الإسباني.



ووفقًا لما ذكرته وسائل الإعلام البريطانية، مساء الثلثاء، فإن المدرب الإيطالي "أنطوينو كونتي" المدير الفني للنادي اللندني، يُريد ضم الدولي الإنجليزي من أجل تقوية الخط الأمامي للفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي.



 إقرأ أيضا..تيفيز: ميسي ممكن أن يترك برشلونة من أجل فريق واحد! 



كان تشيلسي قد نجح في الحصول على توقيع مُهاجم فريق ريال مدريد الإسباني ألفارو موراتا، مقابل 60 مليون إسترليني، ولكنه ما زال يُريد التوقيع مع مُهاجم آخر، حيث يُفاضل بين تشامبرلين، وبنتيكي، وفان ديك، وفرناندو لورينتي، ولكن الصحافة البريطانية تؤكد اقترابه من التوقيع مع فاردي.



يُذكر أن جيمي فاردي يُقدم مستويات رائعة للغاية منذ انضمامه إلى صفوف ليستر سيتي، حيث سجل 42 هدفاً خلال الثلاث سنوات الماضية، وسجل هدفين في الموسم الجاري. 


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
كونتي مُصمم على التعاقد مع نجم ليستر سيتي

إقرأ الآن

ليفربول ونابولي.. كوليبالي يسير وحيدًا في الأنفيلد!

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج