ملاكمة

فيديو..نزال المليار دولار: العملاق مايويذر يُسقط ماكغريغور بالضربة القاضية

نشر في الأحد 27 آب 2017 08:18

مايويذر يتفوق بطريقة رائعة أمام ماكغريغور

تمكن الملاكم الأمريكي فلويد مايويذر من تحقيق الفوز في نزال المليار دولار على حساب الأيرلندي كونور مكغريغور بالضربة القاضية الفنية، في الجولة العاشرة من النزال التاريخي، اليوم الأحد ليستطيع من الحفاظ على سجله الخالي من التعرض للهزائم.


وكان ماكجريجور قد استفز مايويذر باعلانه أنه سوف يكبده أول هزيمة تاريخية في حياته حيث أكد بأنه سوف يهزمه بالضربة القاضية في الجولة الرابعة ليرد مايويذر عليه بالقاء الأموال في وجهه.


إقرأ أيضا..فيديو.. مايويذر يشعل مواجهة المليار دولار بالقاء الأموال على ماكجريجور




مايويذر عاد من الاعتزال بسن الـ40 عاما من أجل مواجهة ماكغريغور وسجله 49 لقاء مع 49 فوز من دون أي هزيمة ليحقق الفوز رقم 50 في نزاله رقم 50 في مسيرته كما وصل للفوز بالضربة القاضية للمرة27 في تاريخه.



مكغريغور، بطل الفنون القتالية المختلطة خاض نزاله الأول في الملاكمة على أمل تحقيق المفاجآة الكبرى لكن الاسطورة مايويذر عرف كيف يتفوق من خلال 3 ضربات ساحقة متتالية في الجولة العاشرة بينما لم يستطع ماكجريجور  اكمال النزال لينهي الحكم كل شىء في ساحة T-Mobile في مدينة لاس فيجاس الأمريكية بفوز اسطورة اللا هزيمة مايويذر.



مايويذر سوف يتحصل على 230 مليون دولار عقب الفوز بجانب رفع حزام "موني بيلت" بعد فوزه في النزال وهو حزام يحتوي على 1.5 كيلو جرام من الذهب و 600 حبة من الياقوت و300 من الزمرد و 3360 ماسة بينما سوف يجني مكغريغور 100 مليون دولار مقابل مشاركته في النزال التاريخي.



مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
فيديو..نزال المليار دولار: العملاق مايويذر يُسقط ماكغريغور بالضربة القاضية

إقرأ الآن

بسبب إهدار الأهداف.. لاعبة تشيلسي تتلقى تهديدات بالقتل والاغتصاب

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج