الدوري الإنكليزي الممتاز

كوتينيو ليس غاضباً من إدارة ليفربول..بل من برشلونة!

نشر في الأحد 10 أيلول 2017 17:06

ما سبب غضب كوتينيو من إدارة برشلونة؟

كثرت الأقاويل مؤخراً عن عدم رغبة فيليبي كوتينيو بتمثيل ليفربول بعد الآن بظل عدم رضاه على بقائه بالنادي رغم رغبته بالرحيل عن برشلونة لكن حديث كلوب عن حماس اللاعب للعودة للفريق تسبب بتكوين فكرة أخرى عن إمكانية اقتناع اللاعب بالأمر الواقع والعودة للريدز من جديد.



صحيفة "دون بالون" الإسبانية كذّبت هذه الأقاويل مشيرة إلى أن كوتينيو لا يشعر بالغضب تجاه إدارة ليفربول بل تجاه برشلونة حيث حصل على وعد من إدارة الكاتالوني ببذل كل ما هو ممكن لضم اللاعب قبل إغلاق فترة الانتقالات.


برشلونة تقدم بثلاثة عروض لليفربول من أجل ضم اللاعب وبالوقت الذي تحدثت فيه الصحف عن أن قيمة أكبر عرض وصلت لـ118 مليون باوند قالت إدارة برشلونة أنها تقدمت بعرض لضم البرازيلي مقابل 183 مليون باوند وهو ما نفاه ملّاك ليفربول مؤخراً.



سبب غضب كوتينيو يتمثل بحصوله على ضمانات من إدارة برشلونة على أنها ستنجح بضمه هذا الصيف مهما كلفت الصفقة حيث يشعر كوتينيو بأن إدارة البلاوغرانا لم تقُم بالمطلوب لضمه مما سيدفعه بالبقاء بأنفيلد حتى بداية العام القادم على أقل تقدير.


اقرأ أيضاً...فيديو.. عودة السهل الممتنع في برشلونة


الشائعات بقضية كوتينيو باتت كثيرة للغاية ومتنوعة التوجهات لكن بظل غضب الشارع الكاتالوني عن إدارة بارتوميو واتهامها بالتقصير بالصفقات لن يكون من المستغرب أن يكون غضب البرازيلي مبرراً من بارتوميو وإدارته.



0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

كوتينيو ليس غاضباً من إدارة ليفربول..بل من برشلونة!

إقرأ الآن

لاعبون في الأهلي يجهزون للثورة على البدري!!

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج