كرة القدم

الميركاتو يمنح لاعبين لقب الأغلى تاريخيًا مع أنديتهم

نشر في الإثنين 11 أيلول 2017 02:33

تغير وتحرك كبير في قائمة الأغلى تاريخيا في عدد من الفرق.

اشتعلت اسعار انتقالات اللاعبين في موسم الانتقالات الصيفيّ بشكل غير مسبوق، حيث ارتفع مؤشر الصفقات بشكل حاد، حيث شهد الميركاتو الصيفيّ جنونا ومبالغة كبيرة في الصفقات المبرمة، وارتفعت قيمة عدد من النجوم بشكل متضخم.



اقرأ ايضًا..  مفارقة: 5 نجوم تعاقد معهم المدربون للمرة الثانية



وحقيقة أن هذا الصعود المبالغ فيه في أسعار النجوم كان لو تأثيرا على صعيد الفرق، حيث أدى هذا السعار في أسعار الصفقات، الى جعل عرش الأغلى تاريخيًا في عدد كبير من الفرق يهتز بشدة تحت وقع هذه الصفقات الضخمة

وهو ما سيجعلنا نُلقي الضوء على أغلى انتقالات اللاعبين تاريخيا مع أنديتهم التي تمت في الميركاتو الصيفيّ..




- باريس سان جيرمان.. بات الجناح البرازيلي الدوليّ، نيمار دا سيلفا، أغلى لاعب في تاريخ أثرياء باريس، بعدما انتقل اليه من برشلونة بمبلغ قدره 222 مليون يورو.

- برشلونة.. الجناح الفرنسي الدوليّ، عثمان ديمبلي، بات الأغلى في تاريخ الفريق الكتالوني، بعدما انتقل اليه من بروسيا دورتموند، بمقابل قدره 105 مليون يورو.

- ارسنال.. المهاجم الفرنسي الدوليّ، الكساندر لاكازيت، بات الأغلى في تاريخ المدفعجية، بعدما انتقل اليه من ليون، بمقابل قدره 53 مليون يورو.

- تشيلسي.. المهاجم الإسباني الدوليّ، ألفارو موراتا، نال لقب الأغلى في تاريخ البلوز، بعدما انتقل اليه من ريال مدريد، بمقابل قدره 62 مليون يورو.

- بايرن ميونيخ.. لاعب وسط الميدان الفرنسي، كورنتين توليسو، تربع على عرش أغلى اللاعبين في تاريخ الفريق البافاري، بعدما انتقل اليه من ليون، بمقابل قدره 41.50.

- ميلان.. المدافع الإيطالي الدوليّ، ليوناردو بونوتشي، انتقل الروسينيري وبات الأغلى في تاريخه، بعدما انقل اليه من يوفنتوس، بمقابل قدره 42 مليون يورو، وعادل بذلك رقم انتداب اللومباردي للبرتغالي روي كوستا في صيف 2001 من فيورنتينا.



- توتنهام.. المدافع الكولومبي الشاب، دافينسون سانشيز، بات أغلى صفقة يبرمها السبيرز في تاريخه، بعدما انتقل اليه من أياكس أمستردام، بمقابل قدره 40 مليون يورو.

- إيفرتون.. لاعب وسط الميدان الأيسلندي الدوليّ، غيلفي غوردسون، بات الأغلى في تاريخ التوفيز، بعدما انتقل اليه من سوانسي، بمقابل قدره 49.40 مليون يورو.

- إشبيلية.. المهاجم الكولومبي، لويس موريل، نال لقب الأغلى في تاريخ الفريق الأندلسي، بعدما انتقل اليه من سامبدوريا، بمقابل قدره 20 مليون يورو.

- باير ليفركوزين.. المهاجم الأرجنتيني الشاب، لوكاس آلاريو، حمل لقب الأغلى في تاريخ الفريق الألماني، بعدما انتقل اليه من ريفر بلات، بمقابل قدره 24 مليون يورو.

- سيلتا فيجو.. الجناح التركي الدوليّ الشاب، ايمري مور، أصبح أغلى لاعب في تاريخ فريق أوس سيليستيس، بعدما انتقل اليه من دورتموند، بمقابل قدره 13 مليون يورو.

- واتفورد.. المهاجم الإنجليزي، اندريه جراي، هو أغلى صفقة يبرمها الهورنيتس تاريخيا، بعدما انتقل اليه من بيرنلي، بمقابل قدره 20.40 مليون يورو.

- بورنموث..المدافع الهولندي الشاب، ناثان آكي، نال لقب الأغلى في تاريخ الشيرز، بعدما انتقل اليه من تشيلسي، بمقابل قدره 22.80 مليون يورو.


0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

الميركاتو يمنح لاعبين لقب الأغلى تاريخيًا مع أنديتهم

إقرأ الآن

صغير برشلونة كابوس قطبي مدريد!

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج