كرة السلة

6 اندية مهتمة بإسماعيل احمد..من بينها ناد غير لبناني

نشر في الإثنين 11 أيلول 2017 12:01

علم موقع "يوروسبورت عربية" انّ النجم المصري - اللبناني إسماعيل احمد نال إهتمام 6 اندية لخطف توقيعه حيث يعتبر سُمعة اللاعب البارز الوحيد الذي لم يوقّع بعد رسمياً مع اي فريق.

أقرأ أيضاً: هل يغادر إسماعيل أحمد .. قلعته الصفراء؟

سُمعة الذي قضى آخر 13 عاماً مع النادي الرياضي بيروت من بينها موسم واحد مع فريق الإتحاد السكندري ، يفاوض حاليا اكثر من فريق وهم الرياضي والحكمة وبيبلوس وهومنتمن والشانفيل، إضافة الى عرض من ناديه الاول الإتحاد السكندري المصري.



وبحسب المعلومات انّ إهتمام الشانفيل لم يتحوّل بعد الى عرض رسمي لكن هناك بوادر دخول النادي المتني على خط مفاوضة سُمعة.

تدرك اندية عدة مثل الحكمة وبيبلوس وهومنتمن انّ تعزيز حظوظها بالمنافسة على الفاينال 4 ، وابعد من ذلك، يقف على وجود لاعب من طراز أحمد. اما إنضمام سُمعة الى الشانفيل فيرفع حظوظه كثيراً بمقارعة الرياضي على اللقب. 

وفي وقت لاحق، أصدر نادي الشانفيل البيان التالي: صدر عن نادي المريميين الشانفيل البيان التالي: خلافاً لما تناقلته بعض وسائل الاعلام، تؤكد اللجنة الادارية لنادي المريميين الشانفيل انها لم تدخل في مفاوضات مع اللاعب اسماعيل احمد، لا سابقاً ولا حالياً، وان اللاعب لم يدخل في حساباتها لموسم ٢٠١٧-٢٠١٨. وتذكر اللجنة الادارية بأنها ستعلن عن التشكيلة النهائية لفريق كرة السلة في عشاء في النادي اللبناني للسيارات والسياحة atcl الثامنة والنصف مساء غد الثلثاء.



0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

6 اندية مهتمة بإسماعيل احمد..من بينها ناد غير لبناني

إقرأ الآن

لاعبون في الأهلي يجهزون للثورة على البدري!!

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج