الدوري الإسباني

زيدان ينفجر في وجه لاعبيه

نشر في الثلاثاء 12 أيلول 2017 09:25

صرخة زيدان 

حالة من الغضب الشديدة سيطرت على المُدرب الفرنسي "زين الدين زيدان" عقب تعثر الفريق في ملعب سانتياغو برنابيو للمرة الثانية على التوالي بالتعادل أمام ليفانتي بهدف لهدف في ثالث جولات الدوري الإسباني.
ريال مدريد فقط 4 نقاط من أصل 9 في بداية مشوار الفريق في الدوري الإسباني في الموسم الحالي بينما حقق المنافس التقليدي برشلونة العلامة الكاملة بالفوز في المباريات الثلاثة.
وقرر زيدان عقب جلسة مع لاعبيه حيث اشتكى من الثقة الزائدة والتي تسببت في سقوط الفريق أمام ثنائي مدينة فالنسيا وطالب المدرب اللاعبين بنسيان ما يقال في الإعلام بأنهم الفريق الأفضل على مستوى العالم والتركيز فقط على إثبات ذلك من خلال أرضية الميدان والنتائج الإيجابية.
المدرب الفرنسي يعتقد أن الثقة الزائدة والتهاون هما السبب الرئيسي لسقوط الفريق في بداية الليغا بالموسم الحالي والعامل السلبي الأكبر في فريقه والذي يجب أن يتجنبه اللاعبين في المباريات المقبلة.
وطالب المدرب لاعبيه بمعرفة كيفية الاستفادة من الثناء والإشادة التي نالها الفريق طوال الفترة الماضية عقب الجمع بين بطولتي الدوري الإسباني ودوري الأبطال وأكد ان كل هذا المديح سوف يتحول لنقد قاسي ولاذع في حال عدم الاستفادة منه بالشكل المطلوب.
وصرخ زيدان في وجه لاعبيه:" لماذا الكل يلعب بثقة زائدة ، لا أحد يلعب بشكل جيد".


إقرأ أيضًا..بايرن ميونيخ يعترف: ريال مدريد حلم ليفاندويسكي

ويعتقد زيدان أن الثلاثي داني كارفخال، كريم بنزيمة وغاريث بيل أكثر من يتحملوا السقوط أمام ليفانتي بسبب الرعونة وتراجع الأداء.
ولا ينوي زين الدين زيدان تعديل خطته حيث سيستمر في عملة التناوب والمداورة ومن دون تعديلات تكتيكية في طريق اللعب.




8 تعليقات

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
محمد الجبوري

محمد الجبوري

13 أيلول 2017 الساعة 01:07

pspv10 ....لاتنسى دورتموند يعني 4 و رجع ....... الذهب لا يصدأ

pspv10

pspv10

12 أيلول 2017 الساعة 18:43

برازيلي من زمن...... احيانا أحط حدود للغباء بس اقرأ تعليقات مثل تعليقك واكتشف للأسف أني غلطان زيدان اللي جاااب الأبطال ف سنتين متتاليتين بعدك تقولي أنة اللاعبين اللي صنعوا نجوميتة بينيتيز كاااان عندة نفس التشكيل اللي عند زيدااان بالضبط وهو مدرب عندة خبرة كبير وبعدة فشل!!! وصح في مباراة فالنسيا من في رأيك يلعب في مركز قلب الدفاع مع إيقاف راموس وإصابة فاران!!! المهم مثل السنة الماضية بعد التعادل في ثلاث مباريات الريال رجع أقوى وزيدان سكت امثالك الريال رااااجع أقوى من قبل ورح ترجع تسكت مرة ثااانية

محمد رمضان

محمد رمضان

12 أيلول 2017 الساعة 14:56

البعض ممن يعلقون على اختيارات زيدان سمحو لانفسهم بالتطاول عليه معتقدين انهم اصبحو في موقع الناقد الرياضي او الذي بفهم في تدريب فريق كما هو ريال مدريد . انتم مجرد اطفال سمحت لكم مواقع التواصل بابداء رائيكم والا لن يعلم بكم احد ، زيدان كان اسطورة الكورة وانتم لم تخلقوا بعد ولم تاتو للدنيا وبعد ذلك اتحدى اذا كنتم تستطيعون ركل الكورة باقدامكم تأدبو وليكن نقدكم ( اذا كنتم ناقدين) بناء وعلى الكل ان يحترم مكانته

Made-In-Madrid

Made-In-Madrid

12 أيلول 2017 الساعة 13:17

الذين ينتقدون زيدان على التشكيلة اقول لهم اذهبوا والعبودية بلايستيشن حيث التشكيلة ثابتة دائما ولا توجد إصابات ايضا.

مرتاح

مرتاح

12 أيلول 2017 الساعة 12:31

اذا كان هناك رعونة وثقة زائدة فزيدان هو اول من صدرها للاعبيه عبر بيع اهم مهاجميه و الاعتماد على رواعين امثال بيل و بنزيمة.

برازيلي من الزمن الجميل

برازيلي من الزمن الجميل

12 أيلول 2017 الساعة 12:30

يا سبحان الله ... أعيبُ غيري والعيبُ فيني. با زيدان يا من تدعي إنك مدرب. من الذي وضع كاسيميرو قلب دفاع في مباراة فلنسيا ؟! من الذي وضع بيل قلب هجوم بمبارة ليفنتي واسينيسيو جناح ايسر ومرسيلو لاعب وسط ؟! من الذي اخرج كل من خاميس وموراتا وبيبي ولم يتعاقد مع غيرهم ؟! ثم تأتي وتنتقد لاعبينك الذي هم من الاساس صنعوا إسمك... هم قدموا لك شهرة التدريب على طبق من ذهب بينما الفريق حينما يحتاجك بغياب بعض النجوم لا يرونك تصنع شيء. بل على العكس لو تترك الفريق كما هو سوف يلعبون افضل من فلسفتك الغبية.

Easy

Easy

12 أيلول 2017 الساعة 11:29

الثقة الزائدة كانت لدى زيدان وليس لدى اللاعبين ويتضح ذلك من التشكيلة التي خاضت المباراة

samsom77

samsom77

12 أيلول 2017 الساعة 10:02

انا بنضري من اهلك الريال بنزيما وبيل بصراحة لا يسو بصلة عندي.. بالتوفيق للشرفاء

مقالات ذات صلة

زيدان ينفجر في وجه لاعبيه

إقرأ الآن

ثغرة ريال مدريد تهدد بضياع الليغا

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج